الله لا يستجيب لي م
مصر
أنا صاحب استشارة الله لا يستجيب لي/ أنا أحتاج ما هو مطلوب مني فعله في الوقت الحالي لأني لا أستطيع التواصل حاليا مع طبيب نفسي وفي مجال تخصص المثلية يكون عددهم قليل ولا أعرف سوى الدكتور أوسم وصفي وقال لي علاجك في ثلاثة أشياء الاعتراف للغيريين والخروج والتواصل معهم، الامتناع عن مشاهدة الأفلام الإباحية بالكامل وحب ذاتك وشكلك
لكن أنا فعلت ما طلبه لكني أعود وأرجع إلى ما أنا فيه وأنا الآن بعيد عن والدي وعلاقتي ليست معه جيدة إلى الآن
هل من الممكن أن تنصحوني بأشياء أفعلها لحين عودتي إلى والدي وتحسين العلاقة معه وأشكر الدكتور أميرة بدران وأطلب منها ذكر حلول وعلاج لمشكلتي الرئيسية
وهل أذهب إلى دكتور نفسي متخصص في المثلية أم أي دكتور نفسي
وهل هناك بديل إن لم يتوفر الطبيب النفسي
24/2/2018

رد المستشار
الابن الفاضل "مصطفى" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، واختيارك خدمة استشارات مجانين بالموقع.
نتفق مبدئيا مع نصائح الدكتور أوسم وإن لم نفهم مقصده من مطلب الاعتراف للغيريين؟؟ هذا إن لم تكن أنت أخطأت في النقل عنه: وننصحك بأن تستمر في العمل مع نفسك ومقاطعة المواد الإباحية تماما والتعامل بشكل طبيعي مع الإناث قدر إمكانك....الغالبية العظمى من الأطباء النفسانيين (5 من كل 6 على الأقل) يا "مصطفى" سيقولون لك ليس الشذوذ الجنسي مرضا والمشكلة في المجتمع! وبالتالي لا فائدة من زيارة أي طبيب نفساني إلا إن كان ذا رأي مخالف للطب النفسي السائد.اقرأ على مجانين ما تأخذك إليه الارتباطات التالية:
المثلية أو الشذوذ الجنسي هل من علاج ؟ نعم !
المثلية أو الشذوذ الجنسي علاج الآسف للشذوذ
فرغم أني وضعتهما لك في رد أستاذة أميرة الأول عليك إلا أن من الواضح أنك لم تقرأ الارتباطات أو لم تقرأها جيدا... وكذلك ما بداخل المقالات وما في آخرها من ارتباطات.
وأخيرا أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعنا بالتطورات.