مجرد فراغ عاطفي ؟ أم تعلق مثلي ؟ م
مشكلة في استشارة ..
أنا صاحب الاستشارة: مجرد فراغ عاطفي ؟ أم تعلق مثلي ؟ وكنت كتبت متابعة لها، ومكتوب في الاستشارة الاولى
ويتبع: مجرد فراغ عاطفي ؟ أم تعلق مثلي ؟ م
لكن الرابط الثاني لا يفتح
ولم أستطع أن أقرأ الرد على المتابعة
3/12/2019
ثم بعد 3 أيام أرسل يقول:
من فضلكم مش عارف أوصل:
أنا صاحب الاستشارة ذي مجرد فراغ عاطفي ؟ أم تعلق مثلي ؟
وكتبت متابعة ومش عارف أوصل لها، مكتوب في الأولى : ويتبع....مجرد فراغ عاطفي ؟ أم تعلق مثلي ؟ م
بس مش بيفتح
6/12/2019
وبعد 3 أيام أخر أرسل يقول:
هل هناك مشكلة في استشارتي ؟
السلام عليكم
تأخر الرد على متابعة استشارتي كثيرا...هل هناك مشكلة ؟
هل أكتبها من جديد ؟ هل سيتم الرد ؟
بعنوان : هل هو مجرد فراغ عاطفي؟ ام تعلق مثلي؟ م
9/12/2019

رد المستشار
الابن الفاضل "Mohamed" أهلا وسهلا بك على موقع مجانين وشكرا على ثقتك، ومتابعتك استشارات مجانين بالموقع.
مشكلتك هي التعجل ... وعلاجه هو الصبر والتصبر... متابعتك التي أرسلتها لنا أخذت رقما مرجعيا وأرسلناها لمستشارك أ. حسن خالدي وما زلنا ننتظر رده لنرسله لك.
في آخر الاستشارة التي تصلنا متابعة لها نضع رابطا لتلك المتابعة، وفي صدر المتابعة نضع رابطا لأصل الاستشارة... والمقصود هو أن نيسر على كل من القارئ وصاحب الاستشارة متابعة الموضوع والوصول إلى أصله واتباع مساره، وهذا تقليد بدأناه منذ عدة سنوات...... وقمنا بتطبيقه بأثر رجعي على كافة الاستشارات منذ نشأة الموقع... كما أننا نضع في آخر الاستشارة المنشورة رابطا لمتابعتها إن وجدت وذلك بمجرد استلام المتابعة دون انتظار نشر المتابعة ولا حتى رد المستشار... وهذا ما حصل في متابعتك وضعنا رابطها وما يزال مستشارها متأخرا في الرد.
ما نستطيع الوعد به هو أن نرسل على بريدك الإليكتروني رد المستشار على متابعتك حال وصوله إلينا...... ودائما أهلا وسهلا بك دائما يا "Mohamed" على موقع مجانين فتابعنا بالتطورات.