العادة السرية والقصص الجنسية
بسم الله الرحمن الرحيم؛
توجد لدي مشكلة العادة السرية والقصص الجنسية وأمارسها بشكل كثيف. ويوجد لدي مشكلة أخرى أحب أن أرى أفلاماً عن اللواط بين الأولاد الصغار. وأنا أميل إلى الأولاد الوسيمين الصغار وأراقب تحركاتهم خصوصاً إذا كانوا اثنين في أماكن الخلوة ما هو السبب؟
ولكن يوجد لدي رغبة جامحة مع النساء هل أنا شاذ جنسياً؟
فقط أميل إلى الأولاد الصغار تتراوح أعمارهم 12-16.... وأيضاً أنا أميل إلى النساء؟
أرجو الرد لو سمحتم.
01/09/2006

رد المستشار
الأخ العزيز "فواز"؛
أنت لست شاذا بمعنى الشذوذ المطلق الذي يتطلب أن تكون الرغبة الجنسية وطريقة التعبير عنها شاذة. لكن توجد لديك بعض الانحرافات الجنسية التي أظنها ترتبط بالأفعال القهرية أو عدم السيطرة على الدوافع الجنسية، والفرق بينهما في اللذة التي تصاحب ارتكاب الفعلة، فإن كانت تصحبها لذة ويعقبها ندم، فهذا هو اضطراب نسميه باضطراب السيطرة على الاندفاعات (Impulse Control Disorder)، أما إن كانت لا تتبع الفعلة لذة بل تفعلها للتقليل من التوتر والقلق عندما تتملكك بعض الأفكار الجنسية، فهذا ما نسميه بالفعل القهري(Compulsion)، وفى كلتا الحالتين أنت في حاجة إلى طبيب نفسي.
أما ارتباطك بالعادة السرية فشأنه شأن إدمان النظر إلى المناظر الجنسية الشاذة والى مراقبة المراهقين في خلواتهم، لأنك تتوقع أن ترى بينهم علاقة جنسية، وأظن أن هناك نوعا من الارتباط الشرطي بظروف مررت أنت بها وأنت مراهق، وكانت معظم خلواتك مع أقرانك تتوغلها هفوات جنسية!!.
أما أنت يا أخي؛
فأظنك غير ملتزم دينيا وتحتاج إلى المزيد من التحجيم الديني وتنمية للأنا الأعلى لديك، بحيث يكون لديك وازع في التفكير ولا يكون تفكيرك غرائزيا بحتا نابعا من اللاشعور الغير مقيد بأي قيود، وأظنك بحاجة إلى تقوية شخصيتك وإعادة صياغتها بشكل منطقي ناضج بحيث إن فكرت في الجنس تفكر كما يفكر الرجال بالنساء، ولا تتراجع في غريزتك إلى الجنس المرتبط بالأطفال الذي يكون سهلا ولا يحتاج إلى شخصية رجل يجذب انتباه امرأة ناضجة.
تابعنا بالمزيد ويتبع ..... : الشذوذ الجنسي مرض ولا قلة أدب مشاركة