وسواس طول القضيب... أريد الحل؟
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته؛
وبعد الشكر والثناء لكم والتحية أود المشاركة في موضوع صغير وإبداء اقتراحات لكم ولموقعكم. أما بعد:
عندي مشكلة لا أستطيع التكيف بها ألا وهي طول القضيب فقضيبي يكاد يصل ال13 سم, أسمع كثيرا عن شباب تتراوح أطوال قضبانهم بعمري لل18-24سم, هل هذا حقيقي؟ وكثيرا ما أسمع من أصدقاء بسن المراهقة بال15 سنة طول القضيب قد يصل قرابة 17-18 سم، وقد رأيت ذلك مرة واحدة بأم عيني, فلا أعرف، وسواس طول القضيب يلازمني منذ 3سنوات, ماذا أفعل؟ هل عندكم أي مشورة صحية، أو وصفة طبية تساعدوني بها؟ أرجو مساعدتكم لي بهذا الموضوع.
ثانيا: آسف على إرسال رسالتي بهذه الطريقة, فقد لا أستطيع أن أراسلكم في الموعد المحدد الذي وضعتموه في تاريخ:10-2-2010/الأربعاء.
وثالثاُ: أود أن أقترح عليكم أن يكون موعد إرسال المشاكل لكم مقسم لعدة طرق:
1- مثلا يوم الأربعاء في التاريخ المحدد أعلاه أن يكون موعد إرسال المشاكل في ساعة المساء من 8-10 ليلاُ, ليسمح لأكبر عدد من الزائرين زيارة الموقع والتواصل معكم.
2- أن تخصصوا في الشهر يوم من أول أسبوع وأخر أسبوع من الشهر.
3- أن تجعلوا بشكل ثابت يوم الخميس أو الجمعة هو موعد إرسال المشاكل ليناسب ذلك مع من يتواصل معكم.
4- بالنهاية, أحترم كغيري سياسة الموقع وعمله وأنا شاكر لكم هذا الموقع, فأنا منذ معرفته منذ 4 سنوات مضت لا يفارقني فهو بوابة معرفتي للعلم والنقاش والتواصل, وإن كنت ضيفا ثقيلا عليكم فاستحملوني لأني إنسان كثير المشاكل والتساؤلات والبحث عن كل شيء لا أعرفه من بوابة موقعكم المميز,
والسلام عليكم.
26/2/2010

رد المستشار
صديقي؛
قر عينا واهدأ واطمئن فطول قناة المهبل في المرأة يتراوح ما بين ثمانية وعشرة سنتيمترات.. من ناحية أخرى، أثناء الجماع يزداد طول قضيب الرجل أكثر مما يعتقد لأن هناك عدة سنتيمترات أخرى تظهر بدفع الجلد واللحم وجدار البطن المحيط بالقضيب إلى الداخل (ناحية الظهر)... هناك العديد من الذين يدعون أن هناك عقاقير وممارسات وتمارين تزيد من طول وسمك القضيب ولكن لكل شيء أعراض جانبية وتسفر كل هذه المجهودات والأشياء والعقاقير عن ازدياد طفيف جدا في معظم الأحيان.
من ناحية أخرى.. 90 % من إحساس المرأة يكمن في البظر وهو عضو صغير خارج المهبل وأعلاه.. وبالتالي فطول أو حجم القضيب لا يهم طالما أنه في حيز متوسط أي عشرة سنتيمترات في الطول وخمسة سنتيمترات في المحيط.
لا شك أن هناك من يكون قضيبهم أطول أو أقصر من المتوسط ولكن ما يهم في العملية الجنسية هو البراعة والعناية بإمتاع المرأة وليس الحجم.
واقرأ على مجانين:
ضمور ونحافة العضو مشاركة
عضوي صغير وزوجتي تقارن!
عادة وارتعاش وأقصر من الطبيعي!
غامق وفاتح: أصلها ناقصة الألوان!
مشكلة جنسية خطيرة: أين هي؟
وفقك الله وإيانا لما فيه الخير والصواب.