عملية زورانية Paranoid Process م3
أريد تفسيرا لما سأقوله أرجوكم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته، وشكرا لك الأخ جواد التميمي أنا ممتن لك فعلا لنصائحك القيمة وأريدك أن تجيبني فعلا على كارثة وقعت لي مع طبيب نفسي قمت بزيارته سأحكي لكم تفاصيل الزيارة الأولى عندما وصلنا إلى الباب أنا وأمي لم أرغب في الدخول إلى العيادة لكن أمي ألحت علي لأنني دائما أقول لها أني مريض جعلنا ننتظر حتى الزوال وعندما دخلنا انتظرنا كذلك كاتبته لم تهتم بنا وكأنهم لا يريدوننا
عندما دخلت إلى مكتبه لم يعطني أي اهتمام بل انهار علي بالأسئلة وهي كالتالي (ماذا عندك... وهو ينظر إلى الكمبيوتر لقد زرت الأطباء ماذا فعلوا لك... فكنت أجيبه بنعم وأقول في نفسي ماذا يفعل هذا الشخص وكأنني دخلت إلى زنزانة قال لي كذلك لقد شربت جميع الأدوية وهو ينظر إلى الكمبيوتر قال لي لن أعطيك دواء فقط نصائح فقلت له بأني كنت أمارس العادة السرية مثل باقي الشباب فأصبت بعجز جنسي وأنني رسبت قال لي منذ متى قلت له منذ 5 سنوات)
ثم أخدت الدواء 10حبات من anafranil عندما شربت هذا الدواء أحسست بنوع من التغيير وكأنني أستفيق كذلك بتململ في عيني اليمنى لكن في بعض الأحيان لا أستطيع التحرك من مكاني.. أما ما أريد أن أقوله هو أنني في الجلسة الثانية والتي عدت لها بعد 4 شهور سألته ما سبب التغيير فلم يجبني قال لي بأنني أفكر كثيرا وبأنه سيعطيني دواء يساعدني أخذت الورقة وخرجت عند الكاتبة
دخلت أمي عنده وعند خروجها اتصل هذا الطبيب بالكاتبة فدخلت عنده فغير الورقة بورقة أخرى فيها دواء آخر وهو medizapine ; والكارثة أنه كتب فيها madame متبوعة باسمي الذي أعطيته في الزيارة الأولى أي أنني امرأة اكتشفتها عند نزولي أنا وأمي من العمارة عدت في الحين إلى الكاتبة فقالت بأنه خطأ ماذا كان هذا يا دكتور فزاد شكي ربما أنني مارست معه الجنس وأنت يا دكتور تعرف مشاكلي
أريد تفسيرا لما حدث لماذا تغيرت؟؟ ونصائحك سأنتقم منه بطريقة أخرى
وهل يجب الثقة في الدكاترة ؟؟ وشكرا لك مجددا..........
03/04/2014

رد المستشار
شكراً على استعمالك الموقع وتمنياتي لك بالصحة والشفاء.
هذا السلوك غير مقبول ولا أظن أن الكشف الطبي وصل إلى المستوى المطلوب.
عقار الأنفرانيل هو مضاد للاكتئاب ولكن بهذه الجرعة الأولية لا أحد يتوقع تأثيرا سريريا طويل المدى ما حدث لك هو ما نسميه أحياناً تأثير الجرعة الأولى للدواء First Dose Effect ولا تقلق منه.
عقار الميدازبين هو عقار الاولانزابين المضاد للذهان ولكنك لم تذكر الجرعة.
من جراء عدم اتصال طبي من المستوى المطلوب وارتباكك من الطبيب وأسلوبه في الفحص دخل هذا الطبيب ضمن حلقة العملية الذهانية التي تعاني منها.
ما أنصحه هو مراجعة أخصائي آخر أنت بحاجة إلى عقار مضاد للذهان ولا بد من مراجعة منتظمة كل أسبوعين في الأشهر الثلاثة الأولى والاستمرار على العلاج لفترة طويلة وعدم سحب العقار إلا بعد نصيحة طبيب وإشراف سريري.
هناك الكثير من الأخصائيين في الصحة النفسية واستفسر عنهم وعن أسلوبهم في الفحص من مرضاهم فهو خير الحكام.
وفقك الله.واقرأ على مجانين ما سبق وروده من صاحب هذه الاستشارة:
سفاح القربى
عملية زورانية Paranoid Process