أرسلت "هدى" 18 سنة تقول:
الوسواس القهري أنا شاذة جنسيا
بسم الله الرحمن الرحيم
أنا فتاة في عمر الـ 18 كنت كأي فتاة تحب وتشعر بجميع مشاعر المراهقة
وكنت عندما أرى صور النساء العاريات كنت أستثار وكنت أقول بداخل نفسي لماذا يحدث ذلك ولكن لم أعطي اهتماما
وكنت أشاهد الأفلام الإباحية وأفلام المثليات وكنت أيضا أستثار وكان كل هذا أثناء الدراسة ولكن لم أحس بأي اتجاه أو ميول للفتيات
ولكن عندما جاءت الإجازة الصيفية بدأت الوساوس تأتي إلي لماذا أستثار عند رؤية أفلام المثليات وبدأت الأفكار.
3/4/2014
وأرسلت "خديجة" 18 سنة أيضًا تقول:
الوسواس القهري أنا شاذة جنسيا
بسم الله الرحمن الرحيم
كنت أمارس العادة السرية منذ صغري وعندما كبرت كنت أشاهد الأفلام الإباحية وأفلام المثليات وكنت أستثار وكنت أسأل نفسي لماذا أستثار من رؤية أفلام المثليات ألا يجب ألا أستثار من رؤية هذا النوع من الأفلام وأن أستثار من رؤية الجنس الطبيعي ولكن لم أبالي اهتماما
ولم أكن أحس بميل إلى الفتيات بأي شيء وكان شعوري فقط إلى الفتيان وكان كل هذا أثناء الدراسة ولكن عندما بدأت الإجازة الصيفية بدأت أفكر لماذا أستثار من رؤية أفلام المثليات وبدأت أدخل في دوامة الفكر
وكان شيء يقول لي أنت شاذة أنهن يستمتعن من هذه الأفعال فيجب أن تفعليها وكنت أستغفر الله ولكن كان يرجع لي مرة أخرى هذه الأفكار
أريد فقط يا دكتور أن أعرف هل أنا كذلك هل أنا سوف أكره هذه الأفعال الشاذة بعد مرحلة المراهقة؟
أرجوك ساعدني وقل لي على الحل
مع العلم أني تبت عن رؤية هذه الأفلام وعن العادة السرية
وشكرا
3/4/2014

رد المستشار
الابنة العزيزة "هدى" أو "خديجة" للمرة ربما الخمسين أو أكثر أؤكد على مجانين أن من تثيرها أجساد النساء ليست شاذة... بل أن هذه الظاهرة ليست مرضية ولا تختلف المسألة هنا عن رؤية النشاط السحاقي أو الأنثوي المثلي، فرؤيته تثير كلا من الرجال والنساء ولا تنسي أن طبيعة الجسد الأنثوي هي أن يكون مثيرا.
لا يوجد أي شيء يشير إلى أن لك يا "هدى" أو "خديجة" علاقة بالشذوذ الجنسي، توجهك الجنسي غيْري طبيعي تماما لكن عقلك ربما لديه بعض الميول الوسواسية التي عبرت عنها بقولك "الوسواس القهري أنا شاذ جنسيا" هذا ما نستطيع التأكيد عليه أنك غيرية التوجه الجنسي أما سؤالك: هل أنا سوف أكره هذه الأفعال الشاذة بعد مرحلة المراهقة؟
أولا لا أدري ما المقصود بالأفعال الشاذة أنت تتكلمين عن مشاعر وأفكار وليس عن أفعال اللهم إلا إن قصدت رؤية المواد الإباحية وأنت تقولين أنك امتنعت عنها يا "خديجة" ثم أن رؤريتها في حد ذاتها فعل ينافي الدين والأخلاق والأدب لكنه ليس فعلا شاذا خاصة في فترة المراهقة.
بعد الزواج والدخول في علاقة ناضجة غالبا ستنسين هذه الأمور بل وربما تشعرين بالاشمئزاز من رؤيتها أو حتى تخيلها، وإن غدا لناظره قريب...... اطمئني
واقرئي على مجانين
إثارة ناحية السيدات هل أنا شاذة؟
هل رجعت شاذة مرة أخرى؟
وسواس الشذوذ الجنسي: هل أنا شاذة؟ مشاركة
مراهقة تتساءل هل أنا شاذة؟ متابعة2
هل صديقتي شاذة؟؟ ماذا أفعل؟