بسم الله الرحمن الرحيم؛
عزيزتي الدكتوره.... السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.... وبعد
مع حزني الشديد أود بأن أعرض عليك مشكلتي عسى الله أن يغفر لي ثم أجد عندك الحل والجواب على سؤالي.
عزيزتي أنا فتاة غير متزوجة أبلغ من العمر 24 سنة.... قمت بممارسة العادة السرية مرات عديدة.... وسوف أشرح لك الكيفية... أقوم بوضع يدي على العضو السفلي جهة البظر وأقوم بحكة بصورة سريعة ومتتالية الى أن أصل إلى الشهوة.... وفي كل مرة أقوم بنفس السلوك ويصحب الشهوة إنزال طفيف لسائل أبيض فقط... ولكن في المرة الأخيرة مارست هذه العاده السيئة في رابع يوم من العادة الشهرية.... وأنا بطبيعتي وقت العادة الشهرية ينزل دم كثير في اليوم الأول والثاني واليوم الثالث دم قليل ولكن اليوم الرابع ينزل فقط سائل بني قليل....
ولكن بعد ممارستي للعادة السرية رابع يوم من أيام الدورة الشهرية بنفس الطريقة المذكورة نزل وقتها ذاك السائل الأبيض.... ولكن بعدها بفترة لاحظت وجود دم كثير جدا... فهل هذا يعني أن غشاء بكارتي قد انتهك علما بأني لاينزل علي دم أحمر باليوم الرابع من الدورة الشهرية.
عزيزتي أنا حزينة أولا لأني لم ألتزم بأوامر ديني الحنيف وواصلت على ممارسة هذه العادة السيئة.. ولكني ولله الحمد اقلعت عنها بصورة نهائية.. وثانيا الوسواس الذي يملأ قلبي بأني قد فقدت عذريتي بما أخبرتك عنه.
أرجو منك الجواب السريع عزيزتي الدكتوره.... هل أنا فقدت عذريتي؟ وهل من الممكن للفتاة أن تفقد عذريتها بمجرد الطريقة المذكورة دون إدخال أي مادة غريبة ولا حتى الإصبع في المهبل؟؟
أرجوك لا تهملي رسالتي فأنا في أشد الحاجه لمؤازرة الله سبحانه وتعالى ثم إلى إجابتك.
وشكرا
29/3/2004

رد المستشار
الأبنة الكريمة: أهلا بك صديقة لصفحتنا هذه، وندعو الله سبحانه أن يحفظك من كل سوء، والحقيقة أن ما تسألين عنه يسأل عنه الكثيرات غيرك، فمن الواضح أن حال الغشاء أصبح هو الهاجس الأوحد عند الكثيرات من فتياتنا، وعموما أحب أن أطمئنك أن الغشاء موجود داخل قناة المهبل، ولا يمكن أن يصاب بأذى من جراء الممارسة الخارجية للاسترجاز، فأطمئنى ولا تشغلي بالك بهذا الأمر وفي الأغلب أن ما وجدته من دم هو من دم الحيض، والأولي بك أن تصرفي طاقتك في التوقف عن ممارسة الاسترجاز وأن تنشغلي بالاستغفار وأن توجهي جل طاقتك لأعمال نافعة تخدم مجتمعاتنا، مع دعواتنا أن يرزقك الله في القريب العاجل بالزوج الذي يسعد دنياك وأخراك، ويعينك علي العفاف والتقوى.
* ويضيف أ.د. وائل أبو هندي الابنة العزيزة أهلا وسهلا بك على موقعنا مجانين، وشكرا جزيلا على ثقتك، ليست لدي إضافة هنا بعد ما تفضلت به مجيبتك د.سحر طلعت، غير إحالتك إلى بعض الروابط من على موقعنا مجانين التي ستعرفين منها الكثير عن جسدك وعن الجنس، فقط قومي بنقر الروابط التالية:
الشطاف والغشاء : مرة صدفة، ومرة لهفة!؟
الغشاء والخوف من الهواء !!
عن العادة .. حضرتك تسألين... وحضرتي أجيب
الاسترجاز وأصل الشعور بالذنب بعده ، مشاركة وتعليق
غشاء البكارة والاسترجاز البريء !
مسلسل الغشاء...متى ينتهي؟
استشارات الغشاء أم استشارات مجانين !
وأهلا وسهلا بك دائما على مجانين ، فتابعينا بأخبارك.