ضعف الانتصاب نفسي لكن نفسي ! م
تعبت من الخيالات الجنسية
شكرا لكم على كل الأجوبة في استشاراتي السابقة: خدر القضيب عند الإيلاج و ضعف الانتصاب نفسي أم عضوي؟ وشكرا على موقعكم الرائع.
تعبت من الخيالات المازوخية وأرجو منكم قراءة مشكلتي بتمعن وتقديم أفضل الحلول أمنيتي أن أذهب لطبيب نفسي لكن في بلادي لا يوجد أحد أذهب لطبيب نفسي وحصل على مراده، فمشكلتي هي الحصول على الإثارة الجنسية الكبيرة من خلال مسك زوجتي حلماتي وعصرها ومصها لي لكي يحدث انتصاب قوي وكذلك أطلب منها أن تأمرني بقولها أنني ملكها وتقول لي كلمات تدل على خضوعي لها، أنت ملكي وأنا ملك لكِ كانت تتذمر في بداية الأمر لكنها الآن تسايرني لحبها الكبير لي وأنا أيضا أحبها بجنون ولا توجد بيننا مشاكل.
فهل ما بيننا طبيعي فقد عملت بحثا على النت ووجدت أن كثيرا من الرجال يثارون من حلماتهم وهل صحيح أن الرجل الذي يستثار من صدره لديه خلل هرمونات؟؟
أو بالأحرى هرمون الحليب مرتفع لديه؟؟؟...
سبق وأن أرسلت لكم استشارات بها أسئلة مشابهة لكني أتساءل مرة أخرى لعلي أنتهي من مشكلة التفكير بهذا الأمر
وشكرا جزيلا لكم...
20/02/2014

رد المستشار
شكرا على استعمالك الموقع مرة أخرى.
قرأت رسالتك الحالية والاستشارات الثلاثة السابقة حيث توليت الرد على اثنين منها.
بياناتك الشخصية تشير إلى أنك متزوج ولديك عمل دائم وتحمل شهادة جامعية ما دمت تحب زوجتك بجنون وحبها لك كبير أيضاً فليست هناك مشكلة نفسية أو جنسية، ولكن بصراحة وأنا آسف أن أقول لك ذلك: ما تتحدث عنه في رسالتك يعكس هشاشة في الشخصية وربما هناك مشاكل وعقد نفسية متأصلة في داخلك لا أحد يتوقع من رجل مستقر اجتماعياً ومتزوج ومتعلم الحديث عن معاناة في أمور جنسية يمر بها بعض المراهقين لفترة لا تتجاوز بضعة أيام أو أسابيع وينتهي أمرها في منتصف العقد الثاني من العمر.ليس هناك رجل دخل مرحلة النضوج تشغله مثل هذه الأسئلة التي لا معنى لها ولا تخص التفاعلات البشرية اليومية يضاف إلى ذلك أن الإنسان قلما يقلق من مسائل الإثارة الجنسية وكيف تحدث وما هي كيمياء هذه الإثارة.
راجع نفسك بدقة وبصراحة وابدأ عملية تطوير الذات وبناء شخصية قوية متحضرة من أجل سعادتك وسعادة من تحبك وتحبها.ليست لديك مشكلة في الهورمونات.
مشكلتك تكمن في شخصيتك وعقدك النفسية التي تحملها معك ولا تفارقها حتى وأنت مع زوجتك.
فكر في ما أقوله وارحم نفسك وزوجتك وكفاك تفكيراً في هذه الأمور وارمي عقدك ودميتك التي تحملها في سلة المهملات.
وفقك الله وأسعدك.
التعليق: أتقدم بالشكر الجزيل للدكتور د. سداد جواد التميمي على نصائحه الرائعة والمميزة ... فبفضل الله ثم بفضل صائحك استطعت أن أتقدم مراحل كبيرة بالتغلب على مشاكلي الجنسية والاجتماعية ...
فكما قلت كنت بحاجة إلى تطوير الذات لكي أتخلص من عقدي ومشاكلي والحمد لله استطعت التغلب على الكثير منها وحياتي اليومية جيدة جدا وأفضل من ذي قبل بكثير في عملي ومع زوجتي وفي كل شيء...
أتمنى لحضرتك وللموقع المزيد من التقدم والنجاح ...
وشكرا مرة أخرى على كل شيء