أريدها تحملني كالطفل ! خطل جنسي أم خبل ؟
السلام عليكم؛ الحقيقة مشكلتي قديمة جدا وأعتقد أنها تنتمي لاضطرابات التفضيل الجنسي، أنا عندي 27 سنة وغير متزوج ومن يمكن وأنا عندي 13 سنة بدأت أشعر بحب أي فتاة تحملني وتشيلني بين يديها وطبعا ده عمره ما حصل لي، الفكرة نفسها محرجة جدا جدا وللأسف عمري ما قدرت أتخلى عنها أو أنسى الخيالات دي، الأفلام اللي بتمثل  lift and carry fetish تقريبا اتفرجت عليها كلها وبقيت مدمن مشاهدة صور بنات بتشيل أولاد والفيديوهات دي.
الموضوع بقى كارثي بالنسبة لي لا أنا عارف أركز في شغلي ولا أمنع نفسي أن أتابع lift carry fetish الغريب ده، المشكلة أن عمر ما الفانتازي ده هيتحقق إلا لما أتجوز ولو اتجوزت هل أقول لمراتي أنها تحاول تشيلني؟! في الحالة دي هتقول علي إيه؟! عمري ما هعرف أقنع حد أنه فيتيش أو فانتازي؟! حاولت كتر جدا أنسى الموضوع أو أقاوم بس مش عارف.
الحقيقة بعد ما يئست تماما، قولت أعرض المشكلة المحرجة دي عندكم .
دلوقت أنتم الأمل الأخير ومش عارف أعمل إيه؟
25/02/2014

رد المستشار
شكراً على استعمالك الموقع
ما تسميه بمشكلة التفضيل الجنسي هي أقرب إلى المزاح بين المراهقين في الغرب وفي جميع أنحاء العالم يستعمل المراهقون هذه المصطلحات بين أنفسهم للتنفيس عن مشاكل الحياة والضغوط الدراسية والمهنية ولا يعيرون لها أهمية في واقع الحياة أو في العلاقات العاطفية الصادقة.
يخطو البعض خطوة أخرى ويبدأ بتحليل هذه الظاهرة باستعمال مصطلحات نفسية غامضة لا معنى لها ويبدأ بربطها بتجارب الطفولة وما شاكل ذلك وجميع هذه التحليلات خالية من المصداقية.
ما عليك أن تعمله هو مراجعة علاقاتك الاجتماعية والعاطفية والسبب الذي يمنعك من الدخول في علاقة حب صادقة.
يتفق الكثير من علماء النفس أن مثل هذه الميول مجرد إزاحة القلق من موضعه الأصلي إلى موضع آخر الموضع الأصلي لمقولتك مصدره اضطراب في العلاقة بينك وبين الوالدين وعدم شعورك بالحنان االكافي من جراء ذلك يدخل الإنسان مرحلة البلوغ ويلازمه الشعور بعدم االكمال االجسدي واالعاطفي هذه هي مشكلتك أصلاً وليس الولع بما تسميه بمشكلة تفضيل جنسي.
تجاوز هذا العصاب وادخل في علاقة حب وسينتهي عصابك إلى الأبد.
وفقك الله.