إدمان على الدبر
السلام عليكم؛ أنا من مصر لكني من أهل المدينة في السعودية ومابنزلش مصر كتير، وحضرتك عارف يعني إيه السعودية من غير ما أشرح كفاية كميه اللواط والأنجاس اللي فيها.
أنا مجتهد جدا في دراستي لكن من رابعة ابتدائي واحد علمني الشذوذ لمتعته الشخصية وطبعا أنا مفهمتش يعني إيه اللي أنا بعمله ده وإن هو حرام غير في الإعدادية واستمريت من الصف الرابع حتى الصف الثالث الثانوي يعني 9 سنين وطبعا أنا مش شاذ وعلاقاتي الجنسية مع نفس الجنس طول عمري تتعد على الأصابع لكني تعودت أدخل أي شيء في الدبر أثناء الاستمناء وأصبحت إدمان 9 سنين مش قليلة.
ووالدتي وأخويا عارفين كده. لكني حاليا أحاول أبطلها هل لو قدمت في الكلية الحربية الدكتور سيعرف ولا في علاج ممكن أمشي عليه مع العلم أني مش باقي لي غير شهر على التقديم.
أنا آسف على اللفظ لكن فتحة الشرج عندي غامقة وبها خطوط باينة يعني لو شافها مختص أكيد هيعرف.
أتمنى أنك تقدر تساعدني من زمان أتمنى أدخل كلية حربية ومستعد أعمل أي حاجة وأبطل أي حاجة عشانها لكن خائف من الشهادة الحمراء والفضيحة اللي ممكن تحصل ده غير ضياع مستقبلي أتمنى لو في خطورة تقول لي.
جزاك الله كل خير
3/6/2016

رد المستشار
ابني الكريم "عبد الرحمن" السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد؛
تقول في رسالتك أنك تعلمت الشذوذ وأنت لا تعلم ما يعنيه ذلك ولم تستمر كثيرا وإن كانت لمدة ٦ سنوات إلا أنها لم تكن متكررة كثيرا. وكذلك كما قلت فإن دراستك لم تتأثر وهذا شيء جيد إلا أنك بدأت تستخدم إصبعك في دبرك للاستثارة الجنسية أثناء الاستمناء. وقد أدمنت على ذلك وهذا ناتج عن الاستثارة الناتجة عن مساج البروستات الذي تعمله لنفسك. وكذلك أدى من الناحية السلوكية إلى ما يسمى بالاقتران الشرطي بين الاستمناء والاستثارة الذاتية من خلال إدخال إصبعك في دبرك.
لترك هذه الحالة تحتاج إلى استخدام الإطفاء وهي عملية عكسية لما تعلمته أي أن لا تدخل يدك في دبرك أثناء الاستمناء وحتى تعمل فاصلا بين الاستثارة والحافز من جهة والرعشة الجنسية من جهة أخرى. كما يمكنك أن تستخدم إقرانا شرطيا يسبب الألم أثناء إدخال إصبعك في دبرك وبين المسبب للألم حتى تتوقف عن ذلك.
مثلا ممكن تستخدم التخيل بأنك تدخل إصبعك في دبرك أو تقرب إصبعك من فتحة الدبر وتستخدم لسعة كهربائية خفيفة من أمثال قانص الحشرات الكهربائي أو اللعب التي تسبب لسعة كهربائية. أما من ناحية علامات اللواطة أو الأبنة فهناك علامات منها سواد الفتحة وليست التشققات التي ذكرتها وكذلك الشكل القمعي الذي يكون في منطقة الدبر كما أن هناك علامات أخرى وهي فقدان الاستجابة الشرجية أثناء لمس الفتحة والاستجابة هي تقلص العاصرة الشرجية عند لمس فتحة الدبر.
هناك بعض الإجراءات التي يمكن أن تستخدم لتضييق فتحة الدبر كاستخدام الشب مع قشرة الرمان الجافة (الدباغ) المطحونة ووضعها على فتحة الدبر ستؤدي إلى تضييق فتحة الدبر ونرجو لك التوفيق.
* ويضيف د. وائل أبو هندي المتصفح "عبد الرحمن" لا إضافة لدي بعد ما تفضل به مجيبك د. إبراهيم خليل عليوي إلا أن أنبهك إلى ضرورة وضع الأمور في نصابها فقد اتهمت بلدا هو الأكرم في المنطقة العربية بأن فيه "الأنجاس" والحقيقة أن الأنجاس واللواط في كل مكان في العالم وأكثر أعدادهم مع الأسف في بلدك أنت وليس غيرها، فلا داعي لهذا الإسقاط الدنيئ خاصة وأن فضل هذا البلد عليك وعلى أسرتك كبير وأنت تعرف هذا جيدا.... الأغرب وما لا حق لك فيه بعد ما تقدم هو أن تصف نفسك بأنك من أهل المدينة وأهلها ليسوا بفحاشين ولا لعانين يا عبد الرحمن فراجع أفكارك وألفاظك جيدا، وأما ما يتبقى فهو بعض الارتباطات التي ستفيدك قراءتها على مجانين:
بين الجيش والشرطة وفتحة الدبر !
شد الفخذين واتساع الدبر وكشف الجيش
كشف الجيش أهلي والفضيحة
الحالة المليون : إدخال أشياء في الدبر
الإدخال في الدبر اندفاعٌ بلا سيطرة