قصة نسيان
سلام دكتور أنا حبيت شخص 3 سنين من طرف واحد وهو ولا مرة فكر فيني
بعدين تعرفت على شخص ثاني أحبني كثيراً ولقيت نفسي متعلقة فيه بس حبيبي الأول لما بشوفو قلبي بينط من مكانه وبتخربط ما بعرف شو يلي يصير حتى صوتي يتغير كثير
وأنا محتارة ولما ألتقي مع يلي يحبني ما يتغير شيء عادي وكأني مع واحدة من صحابي
أعمل إيه ؟؟؟
1/3/2017

رد المستشار
أهلاً ومرحباً بك معنا في مجانين
في البداية أودُّ أن أسألك ما الأمر الذي ترجينه بعد هذه العلاقات ؟!
هل هي علاقة لتمضية الوقت فقط؟ أم أنها بهدف الزواج ؟..
وإن كانت فقط لتمضية الوقت فاعلمي أن الأذى الذي ستحصلين عليه نتيجة الخروج من علاقة ثم الدخول في أخرى أكبر مما تتصورين وفي هذا الخصوص يجب أن تكون استشارتك القادمة...
أتكلم هنا عن الأذى النفسي فقط كونك لم تشيري في رسالتك لما يوحي بأكثر من ذلك.
وأما إن كان جوابك لسؤالي أنها بهدف الزواج فلا بد من أن أذكرك يا "إيمان" أن الزواج هو تعامل يومي وخوض للحياة بكل تفاصيلها الحلوة والمرة
وهذه الشراكة لا تحتاج إلى من نغرق في هيامه دون أن يبذل هو الجهد ليبادلنا المشاعر ودون أن يقدم ما يؤكد على اهتمامه.
الحب الحقيقي هو علاقة متبادلة بين اثنين فيها الكثير من الاحترام والمحبة والمصلحة المشتركة وهو في هذه الحالة ما يجعلنا ننمو ونزدهر ونقبل على تحديات الحياة ومصاعبها بطاقة كبيرة.
أودُّ أن ألفت نظرك يا ابنتي إلى أن قلبك الصغير ومشاعرك الغالية أثمن ما تملكين فلا تبذليهما إلا بحقهما ولا تفرطي فيهما فيجر عليك ذلك الكثير من الندم