خطأ ارتكبته
السلام عليكم
يا دكتور أنا فتاة مراهقة ارتكبت خطأ وأنا في سن12 سنة قبل البلوغ قمت بإدخال سيالة وقارورة لماشط الأشفار في دبري أدى لنزول قطرات دم لم أكن أعي ما أفعل حتى كبرت وفهمت ذلك وأنا خائفة من أن أكون قد فقدت غشاء بكارتي
وإذا لم أفقد عذريتي هل أثر ذلك على دبري ؟!
وهل سيكتشف زوجي ذلك في ليلة زفافي ؟!؟!
14/6/2017

رد المستشار
الابنة الفاضلة أهلا وسهلا بك على موقعنا مجانين وشكرا على الثقة وطلب الاستشارة.
ما دام الإدخال كان في الدبر وأنت متأكدة من ذلك فلا علاقة لغشاء البكارة بالأمر فلا تخافي على الغشاء، ومصدر الدم هو الغشاء المبطن للقناة الشرجية.
أما مسألة أن يؤثر ذلك على الدبر فلا أفهم ما هو التأثير المخشي منه؟ ولم أفهم كذلك ما الذي يمكن أن يكتشفه الزوج ..... لا وجود لا لأثر ولا لخطر اكتشاف شيء ببساطة لأنه لا يوجد شيء كل ما يمكن أن يكون قد حدث هو جرح سطحي في الغشاء المبطن للقناة الشرجية وهذا الجرح يلتئم ويزول أثره خلال يومين وربما أقل لأن هذه المنطقة هي من أكثر مناطق الجسد من ناحية الإمداد الدموي ويحدث التئام الجروح فيها بسرعة كبيرة...
إذاً انسي هذا الموضوع تماما ... وأهلا وسهلا بك دائما على مجانين.
|
| |
|  |
|