العادة السرية
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على رسول الله الصادق الأمين
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
إن العادة السرية شيء صعب على الإنسان تركه في كل مرة أجزم بين نفسي أني سأترك هذه العادة ولكن دون جدوى فكثيرا من الأحيان أبقى لمدة طويلة دون أن أمارس العادة السرية لكني في النهاية لا أجد حلًّا لشهوتي هذه إلا العادة السرية ولكني بعدها أحس بالندم الشديد لفعلتي
العادة السرية هي الحل الوحيد الذي أستطيع به كبح شهوتي وهذا الأمر الذي جعلني أفكر كثيرا بالجنس لكنه أمر خيالي فقط حتى أني أتخيل دائما ممارسة الجنس مع زميلاتي ولعل ملابس أختي الضيقة جدا تجعل عادتي السرية في تخيلي أني أمارس الجنس مع أختي حتى!!
أعلم أن علي الصوم لأتخلى عن هذه التخيلات لكن إن هذا لا ينتهي بالصوم فإن انتهى الصوم عدت لذلك هل سأبقى صائما دوما !! وحتى الأفلام الإباحية لا أشاهدها بل ما أراه بعيني يجعل الشهوة الجنسية عندي دائمة ولا يتم كبحها إلا بالعادة السرية التي أصبحت شيء روتيني في حياتي
أرجوكم أن تجدوا لي حلا في هذا الأمر الذي يجعلني أعيش في جحيم
وفقكم الله
27/6/2017

رد المستشار
الابن الفاضل "عمر" أهلا وسهلا بك على موقعنا مجانين وشكرا على ثقتك، وطلبك الاستشارة.
استمناء الذكور قبل الزواج فعل شائع الحدوث ولو مرة على الأقل في الغالبية العظمى منهم إلا من عصم ربي... لكن إدمان الاستمناء في عالم اليوم هو اضطراب نفسي اجتماعي يخص شباب المسلمين لأن بلادهم متخلفة فكريا وثقافيا واجتماعيا واقتصاديا وسياسيا ولا حول ولا قوة إلا بالله....
يوما صدمني أخي المستشار الفاضل أ.د سداد جواد التميمي بالرد على شاب أصغر منك بأربع سنوات حين قارن بين حاله وحال شاب من نفس سنه يعيش في غير بلاد المسلمين فكانت المقارنة فاضحة لعورنا المخجل كمجتمعات فاقرأ لتخجل مثلي : سن 17 عاما بين بلاد الإنسان وبلاد القرآن
مشكلة إدمان الاستمناء سواء المستقل أو المقترن بأفلام البغاء هي من أكثر المشاكل مناقشة على موقع مجانين لكن الأهم من كل ما تجده على مجانين هي أن يعي القائمون على الأمور في بلادنا إلى أين أوصل فشلهم وجهلهم العباد والبلاد علهم يفيقون من الغباء المقيم قرونا حتى اندثرت الأمة أو تكاد وهم على نفس العمى والجهل والغباء والعناد...
اقرأ على مجانين:
رغبة جنسية جامحة : الله معك !
نفسجنسي: العادة السرية ذكور، استمناء Masturbation
طيف الوسواس OCDSD العادات النزوات: عادة سرية