ضعف جنسي...
أنا متزوج منذ شهرين وأجد صعوبة في إقامة العلاقة الجنسية بشكل مستمر (مرة كل يوم) مع زوجتي بل أحتاج بعد كل علاقة فترة راحة لمدة يومين كي يتم الانتصاب بشكل كافي وقد لاحظت زوجتي هذا الشيء وبدأت تقارنني بأزواج صديقاتها حيث أنهم في بداية زواجهم كانوا يمارسون مرتين يومياً وأنا أكتفي بمرة واحدة وأجد صعوبة في اليوم التالي.
للعلم أنا كنت متزوجاً قبلها ولدي طفلة مع أمها وانفصلت بعد معاناة وحياة كئيبة وغير مستقرة ولكنني إلى الآن مازال شبح المقارنات بين الزوجة الأولى والثانية يطاردني (للعلم أن الزوجة الثانية لم تقصر معي بشيء ولطيفة جداً بالتعامل معي أنا مرتاح بحياتي معها).
ملاحظة: كنت من قبل أشاهد الأفلام الإباحية باستمرار
29/7/2018

رد المستشار
بسم الله الرحمن الرحيم
حضرة الأستاذ "Same" حفظك الله ،السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ألف مبروك زواجك الميمون كما وأبشرك بأنك من الناحية الجنسية طبيعي جداً فمعظم الناس المتزوجين يلتقون جنسياً مع الشريك مرة بالأسبوع أو مرتين على الأكثر .
أما أنت فقد ذكرت بأن لقاءاتك مع زوجتك كل يومين وهذا مؤشر جيد كما وأن الأمر يتعلق بكمية التعب والإرهاق التي تتعرض لها في العمل خاصةً المحاسبة وهي أمر يتطلب الجهد الكبير من التفكير والتركيز .
قطعاً هنالك من يقوم بالعملية الجنسية أكثر منك ولكن الأمر يتعلق بعدة أمور منها العامل الوراثي والوظيفة والراحة النفسية والجسدية ...
كما وأن الجمال درجات والقوة العضلية والذكاء يتفاوت من شخص لآخر فكذلك القدرة الجنسية إنها مختلفة عند الناس ولكنك والحمد لله تتمتع بالمستوى المطلوب ولا يجب أن تشعر بعقدة النقص كما وأنه هناك من هم أغنى منك مادياً بكثير فلا يجب أن تعترض بل اُحمد الله على ما أنت عليه وليس عليك أن تطبق كل ما شاهدته في الأفلام الإباحية لأنها مصنوعة للإثارة وليس للتطبيق العملي ومن قبل أناس متخصصين فلا يحزنك إذا كنت لا تجيد السباحة وقيادة السيارة مثل (رامبو) فأنت الطبيعي وغيرك ممثل وشتّان ما بين الاثنين.
أدام الله الحب والمودة بينك وبين زوجتك فالقبلة مع المحبة والمودة والرحمة أفضل بكثير من علاقة جنسية كاملة مع الكره والبغض والعنف.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
وأهلاً وسهلاً بك في موقع مجانين وتابعنا بأخبارك
التعليق: الزوجة لو لم تقارن بالصديقات لم يكن هناك مشكلة. وقدرتك الجنسية بدرجة ممتاز. المقارنة مشكلتك أو باختصار تعقيب الزوجة على الأداء.
وعند كل ملاحظة على الأداء سيقل عطاؤك لأن ذهنك سيفكر أن لديك مشكلة وإذا تكررت الملاحظات ربما يؤثر عليك نفسيا بصفة مستمرة. ر
ونوصي بتجاهل ملاحظات الأداء السلبية كما نوصي بإكثار المداعبات وباختصار أنت 100%