تعب جنسي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أنا محمد عندي 34 سنة أعزب وبالأحرى أنا خاطب أنا مشكلتى تكمن في العادة السرية وعشق الأفلام الإباحية أحبها لدرجة الجنون ومش بس كده أنا نقلت المرض ذا لأي بنت أنا ارتبطت بها وآخرهم خطيبتي ويا ليت خليتها تتفرج لا أنا مارست معها جنس شرجي بدون إدخال أنا شهوتي عالية بجنون وما دمر لي نفسيتي أني أعشق الخيالات الجنسية مع الستات الأكبر مني في السن وذا اللي تاعبني ومش عارف أكون ملتزم مع أني كنت ملتزم بالفعل ومكنتش أبص حتى على بنت في الشارع
قولوا لي بالله عليكم أعمل إيه
أنا تعبت نفسي أنتحر وأخلص
31/12/2019
وتحت نفس العنوان أرسل مرة أخرى يقول:
أنا مدمن عادة سرية ومشاهدة الأفلام الإباحية وعندي رعب من المستقبل
ما الحل؟؟؟
31/12/2019

رد المستشار
أهلاً ومرحباً بك معنا
أخي الكريم لن أحدثك عن مساوئ وتداعيات مشاهدة الأفلام الإباحية فأنت تعايش هذه المساوئ الآن بالفعل، وسأتوقف عند قولك بعشق التخيلات الجنسية مع من هم أكبر منك... لأريك كيف أفسدت عليك الأفلام ذوقك وفطرتك... وكلما تماديت كلما زادت حالتك سوءا حتى أصبحت تصدر مرضك للغير.
أخى الكريم إن هذه الأفلام لا تمت للواقع بصلة بل ستفسد عليك ذوقك وحياتك لأنك من خلالها وضعت تصورا معينا للمتعة الجنسية وهذا التصور غير صحيح وعندما يمن الله عليك بالزواج ستكتشف كم كنت مخدوعا.
عليك إيقاف هذه الوضع، والأمر دائما ما يبدأ بعقد النية والعزم بأن تقول لا وكفى، توقف ليس فقط عن المشاهدة بل عن كل ما يهيأ لك فرصة مشاهدة الأفلام وتخلص من كل ما تحتفظ به من مقاطع وأفلام على الموبايل أو غيره إذا أتت الخواطر والتخيلات فلا تسترسل معها وردد مع نفسك أن هذا خطأ وليس صحيحا، استنفذ طاقتك في ممارسة رياضة أو هواية سيتطلب منك الأمر جهداً ولكن النتيجة النهائية تستحق الصبر.
وأرجو منك أن تكف عما تفعله مع خطيبتك من ممارسات فالنجاة من سوء عاقبة مثل هذه الأفعال غير واردة.
احفظ لنفسك فطرتها وسيكرمك الله بالمتعة الحلال فمن ترك شيئا لله عوضه الله
أسأل الله أن يغنيك بحلاله عن حرامه ويهيأ لك سبل الهداية