مستعدون للمساعدة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته؛
تحية طيبة وبعد،
في شخص من الأقارب معه حالة نفسية ما يتكلم إلا مع الوالدين والعيال الصغار اللي في سنه وأبدا ما مرة تكلم مع عمامه أو خيلانه بأي كلمة.
والحين هو كبر تقريبا عمره 15 سنة وما له أي شهية للأكل ووزنه الحين 30 أو 29 ما أعرف بالضبط كم هل تجدون حلا لهذه المشكلة؟؟
حاولوا الأهل معاه بطرق عدة ولم نجد أي فائدة وما يطلع اكثر شي في بيتهم ما يحب يجتمع مع الناس حاولوا بكل الطرق ولم نجد أي فائدة والرغبات كلها متوفرة والأهل مو مقصرة معاه بشي نرجوووكم اذا امكن مساعدتنا في اقرب وقت ممكن، تحياتي، أختكم أم حسين.

رد المستشار
يا أم حسين نشكرك على اهتمامك بقريبك، وجزاك الله خيراً ونرجو أن نكون عند حسن ظنك وثقتك بنا، إلا أن حلة قريبك هذه لا يمكننا تشخيصها من خلال الإنترنت فمن البيانات والمعلومات التي تذكرينها عن حالة قريبك يبدو الحل مرتبطاً بعرضه علي طبيب متخصص بالأمراض النفسية لفحصه، وتشخيص حالته، لأن ما تصفينه هو أعراض مرضية تحتاج إلى علاج بالعقاقير، فنحن مواجهون هنا بأعراضٍ من الممكن أن تشير إلى مستوى ذكاءٍ منخفض ومن الممكن أن تشير إلى اكتئاب جسيم، وقد يكونان معا، وقد تكون حالةً أخرى، فنحن في حاجةٍ إلى معرفة معلوماتٍ كثيرةٍ عن أعضاء أسرته وعن ظروف حمله وولادته وغير ذلك الكثير.
وهو قد يحتاج إلى علاج دوائي كما ذكرنا، وربما أيضاً علاج نفسي بالجلسات ربما له وربما للمقيمين معه، ولا يتم هذا إلا تحت إشراف الطبيب المتخصص، وأهلا بك دائماً، وتابعينا بأخباره وأخبارك.