الثدي الكبير: اختزالية الثدي اضطراب نفسجنسي؟!
مراجعة وإجابة على بعض أسئلتكم في الرد الماضي عبر الإيميل
أرسلتم لي مشكورين ردا عبر الإيميل وتضمن سؤالا:
"وفي حالة كحالتك سيعتمد الأمر على مدى ما يدفعك إليه هذا التفضيل للثدي من سلوك، فهل سيكون كافيا لك جنسيا أن تختار شريكة حياتك من صاحبات الأثداء الكبيرة ؟ أم ستبقى باحثا عن ذات صدر أكبر ؟ وهل سيقتصر فعلك الجنسي معها على ثدييها دون باقي العملية الجنسية ؟ المسألة كما ترى تتعلق بما يجلبه تفضيلك من سلوك..... هل تستطيع تهذيب السلوك ضمن علاقة سليمة وصحية أم لا ؟"
إجابتي هي أنني أنجذب لصاحبة الثدي الكبير جدا نعم والسبب أنه قابل للمداعبة والمتعة الجنسية أكثر من الثدي الصغير أو المتوسط
وبالنسبة لإيجادي لشريكة صاحبة ثدي كبير نعم يمكن أن أكتفي بها إذا كان حجم صدرها هو المفضل لدي كمثال على ذلك أريد أن أطرح اسم 2 من الموديلز اللواتي أعتبرهن فتيات أحلامي وحجم صدرهن هو المثالي بالنسبة لي وهما : …… …… و …… …… (الرجاء الاطلاع على صورهما على الإنترنت لمعرفة حالتي بشكل أفضل) وأعتذر إن كانت الصور مسيئة لكن أعتقد أن رؤية صورهما ستوضح حالتي.
"أم ستبقى باحثا عن ذات صدر أكبر ؟"
لا يهمني أن أبحث عن ذات صدر أكبر حينها
بكل تأكيد هنالك جماليات أخرى تهمني غير الثدي الضخم مثل الجسد الرشيق والأرداف المنحنية والمؤخرة الممتلئة المشدودة وجمال ملامح الوجه لكن التفضيلة الأهم هي الصدر الكبير جدا
"وهل سيقتصر فعلك الجنسي معها على ثدييها دون باقي العملية الجنسية ؟"
الإجابة لا بالطبع أنا أريد الاستمتاع وإمتاع الشريكة بكافة تفاصيل ممارسة الجنس من مداعبة الجسد كاملا (مع التركيز على الأثداء الكبيرة طبعا) وصولا إلى الإيلاج والقذف بشكل طبيعي تماما.
"هل تستطيع تهذيب السلوك ضمن علاقة سليمة وصحية أم لا ؟"
بكل تأكيد نعم
الرجاء مراجعة إجاباتي وأعتذر عن الإطالة
وشكرا جزيلا
2/4/2021

رد المستشار
الابن الفاضل "سامي" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، ومتابعتك خدمة استشارات مجانين بالموقع.
بعد قراءة إجاباتك أعلاه على ما سألت عنه في ردي الأول على استشارتك.... تسائلت بيني ونفسي (ماذا حدث في الدنيا ؟؟ أن يكون شخصٌ محبا لواحدة من أكثر أجزاء الجسد الأنثوية إغراء للذكور هو بالأصل أمر طبيعي فلماذا يسأل صاحبنا هذا؟؟!)... يعني إجاباتك تشير إلى ذكر طبيعي يشده إلى الأنثى مدى إغراء ثدييها له (حسب مقاييسه).... ثم هو بعد ذلك مهتم بالمرأة كلها وليس بثدييها فقط؟!! إذن طبيعي اطمئن.... وإن بقي السؤال لماذا تفكر أصلا أن هذا شذوذ؟.... حتى أنك ترسل صورا لتعرفنا كيف يكون الثدي الكبير!!.... لهذا الحد تظن أنك في مشكلة ؟ لماذا يا "سامي"... وبالمناسبة الصور لم تكن سيئة لكن بلا داعي لأنك لا تتحدث عن شيء غريب !
لا ينسى أحد من أفراد جيلي من الذكور أن الحديث بينهم عن الجنس (على الأقل في سنين المراهقة والرشد المبكر) تضمن الحديث عن من يهوى الثدي ومن يهوى الرجل الملفوفة، أو الشعر الكـذا.... أو المؤخرة الممتلئة أو الخصر المدور.... إلى آخره كان أمرا طبيعيا ولا أحد يفكر بأنه شذوذ.... حقيقة فكرة الشذوذ بشكل عام لم تكن مطروحة ثقافيا مثلما هي الآن.... لا أظن أحدا يشك بأنه الفضائيات أولا والإنترنت الآن بلا منازع.
إذن عليك أن تطمئن.... تكف عن متابعة صور صاحبات الثدي الكبير.... وتسعى إلى ذات صدر كبير مناسبة لك فتتزوجها.... لكن بشرط الانتباه إلى أن الزواج ليس فقط لممارسة الجنس.... بمعنى أن عليك أن تقيم الإنسانة خلقا وخلقا وليس خلقا أو جسديا فقط.... يعني ستكون رفيقتك في حياتك كلها وليس فقط في السرير... ثم هي قد تصبح أم أولادك... إلخ....
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعنا بالتطورات.