اختزالية الثدي هل هي اضطراب نفسجنسي؟ م
مراجعة وإجابة على بعض أسئلتكم في الرد الماضي عبر الإيميل
شكرا لك على الرد وعلى طمأنتي أنني لا أعاني من أي اضطراب نفسي أو جنسي... سبب ظني أنني أعاني من مشكلة هو مشاهدتي لرأي الآخرين في تفضيلي لهذه الفئة من النساء ذوات الصدور الكبيرة وانتقادهم لهذا التفضيل جعلني أشك في أن هذا أمر طبيعي حيث يقول بعض الناس أنهم يقرفون من الأثداء الكبيرة وخصوصا الأثداء التجميلية ليس الطبيعية وهو النوع المفضل لدي بسبب قوامه المشدود وحجمه الكبير (مثل المثالين المرسلتين في الإيميل السابق)
أشكرك على ردك مرة أخرى وسأحاول العمل بالنصائح خصوصا عدم النظر لصور وفيديوهات الإغراء بالأثداء الكبيرة
مع أنني أتوقع أن الأمر صعب جدا بسبب إدماني مشاهدتها واعتبارها وسيلة لتفريغ هذه الشهوة العارمة لدي.
24/4/2021
وأرسل مستطردا يقول:
مراجعة وإجابة على بعض أسئلتكم في الرد الماضي عبر الإيميل2
عذراً لقد نسيت الإشارة في الرد السابق إلى أن وضعي المادي والاجتماعي الحالي يمنعني من إمكانية الزواج رداً على "إذن عليك أن تطمئن... تكف عن متابعة صور صاحبات الثدي الكبير ... وتسعى إلى ذات صدر كبير فتتزوجها" ومتنفسي الوحيد هو إتيان شهوتي على الصور والمقاطع التي تتضمن الإغراء بالأثداء الكبيرة وهذا سبب إدماني الموضوع لأنه الحل الوحيد لتفريغ هذه الشهوة.
وعذراً على الإطالة
وشكراً جزيلاً لمتابعة حالتي.
24/4/2021

رد المستشار
الابن الفاضل "سامي" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، ومتابعتك خدمة استشارات مجانين بالموقع.
مسألة (سنك وظروفك وعدم قدرتك ماديا على الزواج) هذه على أهميتها يا ولدي ليست مبررا كافيا لأن تحصر نفسك في نوع واحد من المثيرات الجنسية، فضلا عن أن هناك ملايين في مثل ظروفك أو أسوأ ولا يجدون أنفسهم مضطرين للاعتماد على الإباحية بعضهم يستطيع التعامل بشكل جيد مع تلك الظروف الشائعة فيبقى مسيطرا على حياته ومستمرا في تنمية ذاته، ونسبة قليلة فقط يضيعون في طرق كالتي وصفتها..... بل واقعيا أسوأ منها بكثير فاحمد الله.
ببساطة لا يوجد مرض مستقل بذاته اسمه إدمان الإباحية وإنما توجد سلوكيات منفلتة وغير محسوبة وتبقى دائما إرادية ...(يعني لست مدمنا بمعنى مريض منزوع الحرج).... حاول الاهتمام بجوانب حياتك الأخرى غير الجنس.
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعنا بالتطورات.