التجاهل
السلام عليكم ورحمة الله ... أنا مرتبطة برجل متزوج ... هو متغرب في بلد ثاني لديه مشكلة قانونية (مشكلة ديون) تواصله معي، يتواصل فترة ويختفي فترة ... مثلا يتواصل شهرين ويختفي شهرين وهكذا. ماذا أفعل معه؟
نحن الاثنان ملتزمان دينيا ... وفكرنا قريب لبعض.
هل مشاكله المادية هذه تجعله يظهر ويختفي؟
25/2/2022

رد المستشار
صديقتي ... ابتعدي عن الرجل المتزوج وابتعدي عن الرجل الذي يعيش في بلد آخر (العلاقات ذات المسافات البعيدة) وابتعدي عن من يختفي بلا مبرر واضح وابتعدي عن من لديه مشاكل قانونية وديون... كل هذه مؤشرات كارثية وليس وراءها إلا العذاب والإحباط
لست أدري كيف ارتبطت به ولماذا ولكن ما تصفينه يعني أنه يتسلى بك أو يشبع خيال لديه من حين لآخر... لست أفهم مقولتك أنكما ملتزمان دينيا وأن فكركما قريب لبعض... إن كان الأمر كذلك لما احترت ولما طلبت هذه الاستشارة.
لماذا لا ترتبطين بآخر ليس لديه كل هذه النواقص والعيوب والأشياء المثيرة للشك؟؟؟ إن قلت أنك قد أحببتيه فكيف تصدقين نفسك؟ أنت لا تعرفينه حق المعرفة لكي تقولي أنك تحبينه... الحب يتطلب معرفة واهتمام واحترام ومسؤولية بالتبادل ما بين الطرفين وبنمو مستمر في هذه الأشياء الأربعة... إن كنت تحبينه فهو لا يبادلك هذا الحب وإلا لما اختفى.
لا شك أن هناك رجل آخر في بلدك مناسب أكثر لك يمكنك أن تحبيه وأن تبني معه علاقة صحية واضحة
وفقك الله وإيانا لما فيه الخير والصواب