الضرب على المؤخرة
بحب أضرب نفسي على المؤخرة وبشدة ومعرفش إيه السبب وبقالي 3 سنين وكل شويه أتوب وأنشغل وأنسى وأرجع أفتكر
أحيانا بشوف فيديوهات مش كويسة وبرجع أتوب بس أفكار أني أضرب نفسي أو تخيلات أن أحدا يضربني مش بتسبني ومش عارفه إيه السبب؟
أنا تعرضت للتحرش مرة وأنا طفلة 7 سنين بلمس الأماكن الحساسة معرفش هو ده سبب يخليني أحب الحاجة دي؟
وإزاي أبعد عنها؟ وهل أنا مريضة ولا لا؟
31/10/2022

رد المستشار
الابنة الفاضلة "Yyy" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، واستعمالك خدمة الاستشارات بالموقع.
الضرب على المؤخرة يمكن أن يكون مثيرا جنسيا لدى كثيرين، وقد انتشر في الآونة الأخيرة إلى الحد الذي استدعى تطبيعه، ولا علاقة له الآن بأي اضطراب نفساني... يعني اطمئني لست مريضة.
فيديوهات قلة أدب ليس لها تفسير إلا أنها قلة أدب يا "Yyy" يا ابنتي، ولا أحد يستطيع مساعدتك في عدم الوقوع في مثل هذا الفعل إلا حضرتك! كيف؟ أقول لك كيف: عليك أن توسعي من دوائر الاهتمام والحركة الاجتماعية وممارسة مزيد من الأنشطة التي تسهم في بناء الإنسان بدلا من إيذائه وستجدين كثيرا مما يساعدك على ذلك على الموقع هنا، وأنبه إلى أهمية الفصل بين ممارسة الاسترجاز (العادة السرية) بمساعدة الخيال (دون مثيرات غير طبيعية أي دون أفلام إباحية) وبين جمعهما معا ففي الحالة الأولى أنت تسلكين سلوكا جنسيا طبيعيا فعله الإنسان منذ اكتشف قدرته على إثارة نفسه جنسيا، ولكن في الحالة الثانية أنت تعرضين نفسك لغير الطبيعي والكاذب والمصطنع والشاذ والمؤذي... وعقلك في رأسك.
موضوع التحرش بملامسة الأعضاء الحساسة.. مؤذي طبعا ومزعج للغاية لكننا لا نستطيع ربطه بمسألة اعتيادك لهذا الشكل من الاستثارة الجنسية.
اقرئي على مجانين:
صفع المؤخرة من الربت حتى العبط!
واحدة من بناتنا: عل يحفظها الله
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعينا بالتطورات.