وسواس الكفر وتكرار الشهادتين: أنا ضائعة م53
إجابة سريعة أرجوك
لقد فعلت كل الأمور التي ربطتها مؤخرا بانفجار الزائدة والمرارة في نفس الوقت ينفجروا.
والله أنا جالسة الآن وأنتظر حدوث الدعاء وأرغب في البكاء وجالسة في غرفتي لا أحدث أحدا وأفكر في المصيبة التي سوف تقع لي.
هذه الأدعية ربطتها إذا تحدثت مع أصدقاء ذكور وإذا اتصلت بهم ... وكل هذه الأشياء فعلتها
وأنا الآن أظن أن الدعاء سوف يتحقق لأنني أستحق عقوبة الله.
12/11/2022

رد المستشار
الابنة الفاضلة "Sana" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، ومتابعتك خدمة الاستشارات بالموقع.
هذا أكثر مما يفيد بكل تأكيد... أنا وقد فتحت ملف استشاراتي لأجيب أجبت عليك، ثم ... عليك! ثم عليك! ولم أنفعل، لكنني الآن غاضب لأن هذا تضييع وقت سامحك الله...
ماذا هو الجديد (لقد فعلت كل الأمور التي ربطتها مؤخرا بانفجار الزائدة والمرارة في نفس الوقت ينفجروا) .... ربما الجديد هو تجميع مصيبتين في دعاء واحد؟! كنوعٍ من التطوير مثلا؟
(والله أنا جالسة الآن وأنتظر حدوث الدعاء وأرغب في البكاء) طبعا بإمكانك البكاء الدموع تغسل الحزن، ولا أدري لماذا تقسمين بالله أنك تفعلين ما نعرف أنه عادتك وسلواك الحزينة حين تكونين (جالسة في غرفتي لا أحدث أحدا وأفكر في المصيبة التي سوف تقع لي) ... ونحن دائما نصدق ما تقولين ونعرف أنك لا تكذبين؟ بالله عليك لماذا تحلفين؟
(هذه الأدعية ربطتها إذا تحدثت مع أصدقاء ذكور وإذا اتصلت بهم .. وكل هذه الأشياء فعلتها..) ... فقط تحدثت واتصلت بأصدقاء ذكور؟ فقط فقط؟ ... سأفترض أنه ليس فقط .. تحدثتما في الجنس وربما وربما ... على النت .. وضعي عليها العادة السرية وإرسال صور إليكترونية .. يعني سنعظم ما استطعنا من خطاياك ليكون ربط الأدعية مبررا! على الأقل بالنسبة لك ... فعلت كل هذه الأشياء وأكثر لا يعني بحال من الأحوال أن الدعاء سوف يتحقق!! حتى لو أنك تستحقين عقوبة الله من قال أن عقوبة الله في الدنيا ستقع على كل مستحق؟ ... ألا تنظرين حولك يا فتاتي؟
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعينا بالتطورات.