وسواس الشذوذ
السلام عليكم، أولا أنا شاب عادي لكني كنت أتعاطى الحشيش وكنت أعيش عادي لكن أنا حسن الوجه أي جميل لكني كنت عادي كنت أحب البنات حتى أكلت حبوب قوية المفعول فتخيلت عضو ذكري فخفت وهلعت وقد قال لي أصدقائي أن هذا الدواء يبين لك الحقيقية بتاعتك فخفت لكني تجاوزتها بعد يومين كنا نتصفح الفيسبوك فجاءت صورة لعضو .... فأحسست أني أحب أشوفه فاتخنقت
وعدت للبيت أذهب المواقع الإباحية وأقارن ممارسة العادة السرية على الفيديوهات المثلية والغيرية فانتصبت وعلى المثلي وشهوة كبيرة فعجزت ولم أنم وأنا أبكي وبدينا جار لنا شاذ كان عاديا وأصبح شاذ مع العلم أن الشواذ دائما يتبعونني لأني حسن الوجه كثيرا ودائما يعطوني المال ووقعت في فخهم 4 مرات لكن كفاعل والله لا أتبعهم هم دائما ورائي ورفضت كثيرا لكن أنا عادي لا أنجذب إليهم وأحب البنات وكل تخيلاتي مع البنات وكنت أحب طفلة
لكن هذا الوسواس دمرني صرت أخاف من الذكور خاصة الوسيمن أحس أني أنجذب إليهم فأبكي ولا أنام ولم أعد أنجذب إلى البنات ودائما موسوس وقرأت أن من يمسك تلك الأحاسيس يصاب بقلق فقلت أنا أمسك شذوذي لذلك أقلق وقرأت أن الشذوذ يبدأ بتخيلات، ووساوس شاذة كثيرا حول الموضوع زاد منه مع العلم تعرضت لكثير من التحرشات.
سؤالي هل أنا شاذ؟ أم بداية شذوذ؟
هل الوسواس يصبح شذوذ؟
21/11/2022

رد المستشار
أهلا بك يا "Ahmed" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، واستعمالك ومتابعتك خدمة الاستشارات بالموقع.
الحالة التي تصفها يا ولدي تطابق حالة سريرية كثر ظهورها على موقعنا مجانين وربما كنا أول من كتب عنها باللغة العربية منذ ما يقارب العقد ونصف سنة 2008، وأطلقنا عليها اسم الخائف أن يكون شاذا، وهذا العرض الإكلينيكي كثيرا ما يلاحظ في مستخدمي الحشيش وأحيانا من بعد الاستخدام الأول، ولا تتعلق فقط باضطراب الوسواس القهري وإنما يمكن أن تعكس اكتئابا جسيما ويمكن أن تعكس عملية ذهانية.
سريعا أرد على أسئلتك الأخيرة، 1) هل أنا شاذ؟ لا بكل تأكيد وهذا أمر منتهي أنصحك ألا تسأل فيه مرة أخرى.
2) أم بداية شذوذ؟ لا شذوذ قديم ولا شذوذ سيبدأ!
3) هل الوسواس يصبح شذوذ؟ لا إطلاقا
باختصار سأضع لك هنا رابطا لبرنامج علاج سلوكي خاص بحالات وسواس قهري الشذوذ: الشذوذ الجنسي والوسواس القهري: علاج وسواس المثلية كوسيلة مبدئية تساعدك على فهم الحالة وكيفية التعامل الصحيح معها ... لكن عليك بعد ذلك أن ترتب موعدا مع طبيب نفساني لتشخيص الحالة تشخيصا دقيقا ووضع برنامج العلاج المناسب.
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعنا بالتطورات.