مشكلة ما تمت! قلت انتحار فطار!! م3
طلب
إزاي قولي حضرتك أقولهم إزاي أصل الموضوع مش بالسهولة دي تقولهم إزاي أني محتاجة أروح لدكتور نفساني إزاي إزاي أخليهم يتقبلوا الموضوع أنا عمري ما بينت إني محتاجة دكتور، فكأني نمت صحيت أنا عندي اكتئاب مش هعرف أوصلهم الفكرة
30/11/2022

رد المستشار
أهلا، أهلا بك يا "سلمى"، أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، واستعمالك ومتابعتك خدمة الاستشارات بالموقع.
حيرتني معك يا ابنتي.. قلت لك منذ متابعتين (حالتك ليس من الممكن علاجها سرا فانتبهي إلى ضرورة البوح والخروج من قفص "سلمى الحديدية" إلى سلمى الإنسان، فقد أخطأ كثيرا في حقك من علمك أن التعبير عن المشاعر ضعف، ومن الإجرام في حق نفسك البقاء في ذلك القفص.. وكفى أنك انتظرت حتى بدأ يغلبك البكاء رغما عن مبدئك أنك ضد البكاء.)
في نفس الوقت أقول لك أن من المستحيل أن تكون معاناتك التي وصلتنا عبر ستة نصوص خافية عن المحيطين بك من الأهل، أظنهم لن يفاجئوا إلا بأنك أخيرا صرحت بسبب ما يرون من حزن بادٍ عليك وميل للعزلة والنوم الذي تريدينه سنينا ضوئية سامحك الله... أي أن الفكرة لا يصعب وصولها لمن يعيش معك.
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعينا بالتطورات.