إلى متى تستمر معاناتي؟! حتى توقف الإباحية!
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنا محمود صاحب الاستشارة السابقة الخاصة بالوسواس القهري، أرجو حضرتك ترد عليّ بسرعة لأني على حافة الانتحار حاليا الوساوس مسيطرة علي بشكل كامل والله ليل نهار أقوم كل يوم الصبح وصدري مخنوق مش عايز أقوم من النوم والموضوع مأثر عليّ.
أنا مكنتش كده ومش هكون كده وساوس الشذوذ هتموتني حتى عند التفكير في الإناث ينتصب قضيبي والوساوس تشعرني بشيء في دبري وكأني شاذ حتى عندما أرى قضيبي منتصبا أشعر بالوسواس يقول لي إنك إنسان غير سوي أنت شاذ وتثار حتى على عضوك الذكري أريد الموت أدعو الله ليلا ونهارا بالموت
مع العلم طوال عمري، لم أشاهد فيلما شاذا، لم أفكر أبدا في هذه الأشياء، لم ألمس دبري أبدا، لم أضع شيئا في دبري، أثار على النساء ولدي أحلام معهم، أريد أن أتزوج فتاة جميلة، علاقتي مع أصدقائي علاقة رجولة
بداية الموضوع فكرة وسواسية وتطورت منذ شهر ونصف وتزداد يوما تلو الآخر كنت أريد أن أكون داعية إسلامي وعالم في الطب، ولكن خلاص أحلامي ضاعت وأريد الانتحار لأني لن أعيش هكذا
فوالله ثم والله أني إنسان طاهر رجل لم أتخيل يوماً أن يحدث لي هذا الوساوس أصبحت تقول لي أنك تحب هذا وتريد أن تعيش هذا وتبعدني عن شخصيتي الحقيقية
إن لم أشفَ سأنتحر لن أعيش هكذا لقد أضاعتني الوساوس طوال اليوم قشعريرة الدبر تخيلات تطرأ على رأسي أقاومها وأتقزز منها والوضع المادي منعدم وأحمد الله على كل شيء
أرجوكم ردوا علي بسرعة أنا خلاص هموت نفسي والله
ردوا أرجوكم
15/3/2023

رد المستشار
الابن المتصفح الفاضل "Mahmoud" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، واستعمالك خدمة الاستشارات بالموقع.
مبدئيا أرجو أن تكون توقفت عن ارتياد المواقع الإباحية يا ولدي العزيز، وأما قولك (إن لم أشفَ سأنتحر) فقد أزعجني كثيرا، ولذا أسألك: ولم لا تشفى؟ لديك اكتئاب جسيم وأعراض وسواس قهري وكلاهما يستجيب جيدا للعلاج، لكن ذلك لن يكون من خلال التواصل النصي سواء مع موقعنا أو غيره، وإنما بالحصول على التشخيص الكامل والعلاج،
هذا القدر من الاكتئاب الجسيم وهذا النوع من الوسوسة لا يزولان بالطمأنة أيا كانت وهي أقصى ما نستطيع يا "محمود" فأنت بحاجة إلى عقاقير لعلاج الاكتئاب وليس فقط الوسواس، واختيار العقاقير الأنسب يحتاج مقابلة مع طبيب نفساني، وأما أن (الوضع المادي منعدم) فليس هذا سببا كافيا لتحرم نفسك من العلاج لأن لديك تأمين صحي يتكفل بالتشخيص والعلاج فلا تتلكأ مبررا ذلك بضيق ذات اليد.
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعنا بالتطورات.