الذبح المازوخي شاي بحليب أو شيكولا ساخنة! م
مشاهد بنات يذبحن حيوانات يثيرني جنسياً
أنا مازوخي، بستمتع بمشاهدة مشاهد الذبح وهي بالنسبة لي بديل عن مشاهدة الأفلام الجنسية حيث إنها تؤدي لنفس النتيجة.. العادة السرية.
أتخيل نفسي مكان الحيوان المذبوح وأفعل ما يفعله تحتها وأنا أتأمل ذراع وأقدام الفتيات بعد شربي لمشروب على نفس لون الذراع مثل الشاي بالحليب أو النسكافيه وأتخيل الحيوانات يتذوق نفس المذاق من خلال الذبح على يدها وتحت أقدامها.
ما الحل والعلاج؟
لأن هذا الموضوع يشعرني بالذل وقلة القيمة!
6/6/2023

رد المستشار
المتصفح الفاضل "هيثم" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، واستعمالك خدمة الاستشارات بالموقع.
هذه هي المرة الثالثة تكتب لنا تقريبا نفس المشكلة بنفس الطريقة دون أي انعكاس عليك لردنا السابق، يبدو أن كل ما تريده أنت هو الكتابة، ولعلنا نهتم بالمتصفحين والقرَّاء لنعرض عليهم... أحوال بعض من التائهين الضائعين العرب على الإنترنت، ليس من الضروري أن تكون مازوخيا بالفعل إذا تم تقييمك من قبل طبيب نفساني.
سيناريو في منتهى الروعة والجمال ويثيرك جدا جنسيا كأنه العادة السرية كما تقول، لكن عيبه الوحيد أنه يشعرك بالذل والإهانة في حين أنك عرفت نفسك بثقة ووضوح "أنا مازوخي" ... ماذا تقصد بالله عليك؟ أنت تحب نفسك مازوخيا أم لا؟ هذا غير واضح... وإذا كنت تستطيع أن تجد سبيلا للاستمناء دون هذه التخيلات "المازوخية" ودون استخدام مواد إباحية فسيفيدك جدا فعل ذلك... وتذكر أن التوقف تماما عن مشاهدة الإباحيات من أي نوع هو النقطة الأهم التي إن لم تكن قادرا على تجاوزها فإن من الصعب أن ينجح التدخل العلاجي معك.
الواضح أكثر صراحة هو أنك تعاني من اضطراب نفساني أشمل من مجرد مشكلة تفضيل جنسي، وهذا أمر سيساعدك فيه التواصل الحي مع طبيب نفساني، وربما عبر الإنترنت إن تعذر عليك زيارة الطبيب واقعيا بسبب الخجل أو غيره.
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعنا بالتطورات.