الخيال الجنسي والكفرجنسي
بسم الله الرحمن الرحيم، اسمي آدم عمري 25 سنة بدأت قصتي في عمر 18 حيث كنت أعاني من العادة السرية وكنت مدمنا عليها وعلى الأفلام الإباحية لما صار عمري 22 لقيت طريقة لأحكي مع البنات على الانستغرام كنت أحكي فقط كتابة بدون صوت ولا صورة وبلشت المشاكل معي.
إلي ثلاث سنين بعاني من هذا الأمر حيث إن الأفكار الغربية في الأفلام سيطرت علي صرت أتخيل أمور غربية مثل أني أحكي مع بنت وأتحرر عليها وحتى وصلت لمرحلة الكفر الجنسي والسيادة والردة، طبعا كل هاي الأمور بتبلش من أول ما أبدأ بالحكي على الانستا لحتى أنتشي وصرت شيطان أوسوس الكفر عشان أتمتع وأرفع هرمون السعادة عندي، وسواس بتجيني كثير وكل مرة بعد النشوة بحس بذنب وبرجع أتوب لربنا على الكفر وكل مرة بحذف الانستا والحساب
وبرجع أنزلهم أنا تعبت من هذا الأمر بديش أموت وأنا كافر عشان شهوة جنسية
مرة أخرى أنا فقط هاي الأمور بتصير معي أثناء شهوة أنا في طبيعة شخص مختلف وبصلي وبصوم
وشكرا جزيلا أتمنى ألاقي حل في نفسي
7/7/2023

رد المستشار
الابن المتصفح الفاضل "آدم علي" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، واستعمالك خدمة الاستشارات بالموقع.
سبع سنوات من معاقرة أفلام تصوير البغاء، ليست مرضا ولا إدمانا من النوع المستعصي، بل هي اختيار عليك أن تبقى عليه ولا تشتكي.. أو أن تتوقف بالكامل عنه... وهنا ربما يجوز الحديث عما تبقى من مشكلات بعضها يمكن التعامل معه، وبعضها ستعاني منه لفترة قد تطول، باختصار لا فائدة من أي شيء تفعله ما لم تتمكن من التوقف عن معاقرة الإباحية.
اقرأ على مجانين:
الاعتمادية على المواد الإباحية
لا نستطيع اعتبار الأمر قهريا أو لا إراديا يا "آدم علي" ولكن بإمكانك التوبة مع التوقف عن مشاهدة الإباحية أيا كان نوعها، والله يغفر الذنوب لمن يشاء من عباده، وأما الرد على أمنيتك الأخيرة (أتمنى ألاقي حل في نفسي) فلابد أن يتضمن الحل السعي في حياتك بجدية أكبر ومحاولة تطوير مهاراتك المهنية والاجتماعية واقعيا وليس على النت، وأن تدرب ذاتك على الجلد وعدم اتباع الرغبات... وقد يكون الزواج خيارا يساعدك.
اقرأ على مجانين:
إدمان العادة السرية والمواقع الإباحية: أيهما نعالج؟
دموع الندم المواقع الجنسية: برنامج عمل
العادة السرية: برنامج إيقاف
الحوار حول الجنس: متى ستمارسون؟
استشارات وقف الإباحية
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعنا بالتطورات.