إدمان واكتئاب
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. أحتاج للمساعدة أنا أكره نفسي وعندي اكتئاب بدرجة متوسطة ولدي إدمان على العادة السرية ومتابعة القصص المثيرة
وأشعر بالوحدة وليس حاليا لا أستطيع الحديث بأي من هذا لأبي وأمي لكل منهما ظروفهما الخاصة، وأشعر دائما أني أضع نفسي بالمرتبة الأخيرة
أحاول التغيير أخذت خطوات للابتعاد عن الإدمان لكن مع الأسف بكل مرة أحاول فيها أفشل وحالياً ليس لدي علاقات لا مع أصدقائي أو أهلي أو أي أحد، الوحدة تأكلني لا أستطيع التعبير ولا أستطيع أن أعبر لأحد عن مشاكلي ودواخلي
لا أثق بأحد وأحس صنعت لي شخصيتين الأولى للفتاة المطيعة لأهلها المؤدبة والثانية هي ما لا أستطيع البوح به.
هل من حل؟؟
16/7/2023

رد المستشار
الابنة المتصفحة الفاضلة "حلا" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، واستعمالك خدمة الاستشارات بالموقع.
ليس لدينا ما يكفي من المعلومات عنك مع الأسف، ولا نستطيع اعتبار ما تصفينه بالاكتئاب اكتئابا ولا ما تصفينه بالإدمان إدمانا... الواضح أن لديك اضطرابا شديد في علاقاتك الاجتماعية وفشلا في التقارب الأسري... وتعيشين في المهجر، سنك 23 سنة وما زلت وحيدة ليس فقط بمعنى عدم الزواج وإنما أعني غياب العلاقات مع بني البشر ولا توجد أخبار عن أي أنشطة تقومين بها إلا ما يستنتج من كونك طالبة!!
في مثل هذه الظروف يكون من السهل الوقوع في شرك الاستمتاع الجنسي بالقدر المتاح فتبدأ مشاعر الذنب وتعتور في نفسك الصراعات... وتشعرين بالضيق والاكتئاب والذنب والدونية فيصبح كل ما تشتكين منه نتيجة طبيعية ولا يمكن اعتباره اضطرابا نفسانيا إلا بشروط لا أظنها تتوفر فيك الآن.
الحل هو مفاتحة الأهل بالحاجة إلى دعم متخصص في العلاج النفساني ولعله يحدد لك ما تحتاجين ومعه تبدئين ثم معنا تتابعين.
اقرئي على مجانين:
وحيدة ومكتئبة، مراجعة الطبيب فورا!
كيف نعيش جنسياً؟! تقرير بناتي
وحدي أغزل عقدي، فهل أنا محقة؟
إدمان العادة السرية ومعضلة استثمار الطاقة!
إدمان المواقع الإباحية: تجربة شخصية!
إدمان الجنس الإليكتروني: مسؤولية من؟
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعينا بالتطورات.