السلام
مشكلتي أني أشتهي أختي شهوة جنسية لا أعرف تفسيرا لها يمكن لباسها في المنزل له دور فقد اعتادت لباس روب فوق الركبة لكنه يضهر جسمها ويبرز منه لباسها الداخلي أصبحت أشاهدها بتمعن وأتلصص عليها خصوصا حين تنحني أشاهد صدرها كاملا كل هذا لاشيء اعتدت عليه وأتحكم في نفسي وأمنعها بالقوة أحيانا، التغير الذي حصل هو أني لاحظتها تقفل غرفتها ليلا ومضيئة فشككت في الأمر حتى تفحصت هاتفها وكانت الكارثة تتحدث مع شاب وتقوم بممارسة الجنس عبر الهاتف وترسل صورها عارية تماما
هنا جن جنوني وأصبحت أشتهيها كامرأة شهوة كاملة ولا مانع عندي إن تلصص عليها أي شخص فذلك يزيد شهوتي أعرف أن هذا خاطئ لكني لا أعرف حد لهذا وأكاد أجزم أنها على علم بتلصصي عليها
14/9/2023

رد المستشار
السائل العزيز
لم تذكر في رسالتك أية معلومات عن حالتك الاجتماعية، ومجتمعاتنا تعاني من حالة "فرط حرمان" جنسي بحيث تزيد نسبة من يعيشون بلا زواج لأسباب بعضها اقتصادي، وبعضها يتعلق بعادات وتقاليد قديمة أو حديثة!!
في المقابل فإن المجتمعات الغربية تعيش حالة "فرط إتاحة وإباحة" تنفلت فيه العلاقات دون وازع من ضمير ولا ضبط من مجتمع، ودخلت البشرية كلها في حالة من فرط التعرض بحيث صرنا ونحن في حالة الحرمان نتعرض عبر الاتصال وأدواته لأنماط الحياة المنفلتة، والنتيجة هي "فرط التخبط" الذي نعيشه!!
بموجب الحصاد الناشئ عما تقدم ما تزال أختك في البيت وبدلا من أن تكون مع رجل في علاقة طبيعية، تدخل في علاقة عبر الإنترنت وبدلا من ممارسة الحياة العاطفية والجنسية الطبيعية تتعرى جزئيا في بيتكم وتتعرى كليا أمام الكاميرا طبقا لإفادتك!!
ولا سلطان لك ولا لنا إلا النصيحة لها، وربما مساعدتها على أن تعيش حياة جنسية طبيعية، وكذلك أنت بأن تبحث عن زواج يناسب ظروفكما وإلى أن يتحقق هذا أو ذاك فإن التعرض لمنتجات مجتمعات الإتاحة والإباحة من صور وفيديوهات جنسية ومجموعات تتداول التلصص وتشجع عليه، مع استمرار بقائك في البيت مع بقاء حال أختك معطل عن الحياة الطبيعية، فإما تغيير وضعك واستثمار وقتك وطاقتك، وإما بقاء الوضع على ما هو عليه، وننتظر تفاعلك.