خيالات جنسية
أنا شاب أبلغ من العمر 18 عاماً ابتليت بالعادة السرية منذ خمس سنوات لكن المشكلة ليست هنا لقد كان كل شيء عادي في البداية بعد سن البلوغ أحببت فتاة لكن دون علمها اكتشفت العادة السرية وكنت أتخيل أني معها حتى أتى يوم سألت نفسي بماذا تشعر المرأة إذا؟
وهنا بدأت المشكلة بدأت أتخيل نفسي أني من الجنس الآخر واستمريت على هذا لفترة لم أكن أعلم حينها الشذوذ الجنسي حتى عرفته بدأت أكتئب من حينها، ولكن مع العلم أنا أميل إلى الجنس الآخر أكثر حتى مع هذا والآن بدأت تختفي تلك الخيالات لكن كلما أتذكر أني كنت أتخيل نفسي من الجنس الآخر أحبط وأكتئب وأحاول ألا أفكر فيها مجددا
أصبحت لا أفهم نفس لأني أميل للجنس الآخر أيضا أميل للنساء عاطفياً وجنسيا بينما الرجال جنسيا وفي الخيالات فقط ليس في الواقع
أخشى أن أكون قد أعاني من اضطراب وأن يؤثر عليَّ هذا في المستقبل لأني أريد أن أتزوج حبيبتي وأعيش معها في سعادة.
أريد أن أعرف ما هي ميولي بالضبط أرجوكم هل هذا شذوذ أم خيال؟
1/10/2023

رد المستشار
الابن المتصفح الفاضل "إبراهيم" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، واستعمالك خدمة الاستشارات بالموقع.
ما حدث معك ليس إلا واحدا من الانحرافات المعرفية السلوكية التي تحدث لأغلب من يعاقر الأفلام الإباحية لفترات طويلة، طبعا عندما قلت (ابتليت العادة السرية منذ خمس سنوات لكن المشكلة ليست هنا لقد كان كل شيء عادي)، الحقيقة أنه لم يكن عاديا لأنك لم تكن تمارس الاستمناء على تخيلاتك الطبيعية، ولهذا السبب أصبح يرد على ذهنك لا كيف تشعر المرأة وأنا معها فقط ليزداد زهوك مثل غالبية الذكور، وإنما وبسبب الإباحية ورد على ذهنك ذلك مع خاطر الرغبة في تجريب شعور المرأة! وهذا الخاطر نادرٌ جدا في الواقع دون التعرض الطويل للمواد الإباحية، واقرأ: إدمان الجنس: الاعتمادية على المواد الجنسية الإباحية، لتفهم المراحل التي ينزلق عبرها متابعو الإباحية.
وجود وسلامة التوجه الغيري واضح في سطورك، ومعاناتك بما فيها انحراف الشهوة على مستوى التخيل، وكذا تساؤلاتك الحالية ستكون مجرد عارضٍ مرَّ في حياتك إذا تمكنت من التوقف نهائيا عن متابعة الإباحيات، فإن أردت ممارسة الاستمناء فليكن باستخدام تخيلاتك دون أي تعرض للمواد الجنسية الإباحية، وستجد في الإحالات التالية ما يساعدك على ذلك:
إدمان مواقع الإباحية والعادة السرية أيهما نعالج؟
إلى متى تستمر معاناتي؟ حتى توقف الإباحية!
الأفلام الجنسية استبصار فقرار فتنفيذ!
نفسجنسي: العادة السرية ذكور، استمناء Masturbation
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعنا بالتطورات.