شطاف الماء والغشاء! عذاب بنات حواء! م
غشاء البكارة
سلام عليكم، في البداية شكرا جزيلا لكل الأطباء القائمين على هذا الموقع، بجد جزاكم الله كل خير، أنا بجد آسفة إني ببعت كتير، حقيقي آسفة، بس آخر مرة لما بعت دكتور أحمد جزاه الله كل خير حينما كتبت مشكلتي للمرة التانية وهي وسواس غشاء البكارة عشان للأسف الشديد بمارس العادة السرية بالشطاف، نصحني أن أغير طريقة الممارسة، بصراحة أنا قلقت جدا من النصيحة دي وبردو مش عارفة أمارسها بطريقة غير الشطاف ومرعوبة.
مقدرش أعملها بطريقة ثانية، إن كان عليَّ مش عايزة أمارسها بأي طريقة أنا كبرت لقيت نفسي بمارسها، لأني كنت بستمتع بالماية وأنا صغيرة وبعدين بقيت أتخيل خيالات مش كويسة جنسية، ولما كبرت فضل الموضوع مكمل معايا، أنا مش عارفة أوقفها ولا عارفة طريقة ثانية
هو الشطاف خطير أوي صح؟!
بس الدكتور في الآخر نصحني مرحش لدكتورة نسا وأنا مرحتش ولكن قال لي أروح لطبيب نفساني وأنا حجزت وهروح إن شاء الله، بس فكرة الشطاف إنه خطير وغلط تسليطه على البظر لأنه ممكن يؤذي البكارة
طب أعمل إيه؟ إيه الطريقة البديلة، طب لو مش عارفة أعمل حاجة غيرها؟!
وخائفة أساسا، أرجو المساعدة أرجوكم
3/10/2023

رد المستشار
الابنة المتابعة الفاضلة "Nardin" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، واستعمالك ومتابعتك خدمة الاستشارات بالموقع.
أتعبتني جدا يا آنسة "Nardin" هانم، لأن مستشارنا د. أحمد عبد الله لم يتفضل بالإجابة عليك من قبل، وهو من يعود إليه الوصف (دكتور أحمد) في أيٍّ من سطور مجانين، وبالتالي أنا احترت لأني د. وائل أبو هندي أنا من قام بالرد عليك مرتين من قبل، ولكنْ ربما تقصدين ولدي د. أحمد وائل أبو هندي وهو طبيب نفساني متفرنج اللسان لا يكتب في الطب النفساني باللغة العربية، ويبدو أن أبو هندي كانت سبب الخلط، وليس عيبا بالطبع أن تخطئي هذا الخطأ خاصة عندما يقع موقع جوجل بجلالة قدره في نفس الخطأ.
مبدئيا ليست ممارسة الاسترجاز بتوجيه شطاف الماء إلى البظر خطيرة على الغشاء وهذا واضح منذ ردي الأول، بالتالي يمكنك أن تستمري في الممارسة بنفس الطريقة مع عدم الاستسلام للقلق إن استطعت، كما يمكنك أن تمتنعي تماما عن الممارسة لعدة أسابيع وستجدينها مورست بطريقة أخرى دون وعي كامل منكِ أو وأنت واعية.. هذه الطريقة في تغيير طريقة ممارسة الاسترجاز لدي كثيرات من البنات جربنها ونجحت معهن.
ومن الجميل أنك استجبت للنصيحة وزرت الطبيب النفساني، ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعينا بالتطورات.