وسواس الكفر وتكرار الشهادتين: أنا ضائعة م72
أجبني أرجوك أنا تعبت
أرجوك يا دكتور أجبني بسرعة على هذه الاستشارة والله أحس أنني سوف أجن
اتصل رقم غريب على أمي وقالت لها بنت إنهم يقومون بإجراءات متعلقة بالإنترنت فأمي أعطتني الهاتف لكي أتحدث معهم فقلت آلو وتحدثت معها ولكن لم أكمل الاتصال وقفلت الخط عليها لأنني كنت خائفة أن يكون شخصا يريد أن يسحر أي من صوتي (خصوصا سمعت أنهم يسحرون من كلمة "آلو" ومن الجواب بـ "لا" أو "نعم")
عندما أغلقت الخط أحسست إحساس غريب نسيت ماذا كنت أفعل قبل هذا الاتصال وبعد مرور دقيقة تقريبا تذكرت أنني كنت أشاهد صور على الهاتف، ماذا يعني هذا هل تم السحر لي عن طريق هذا الاتصال الغريب؟ (لقد قلت آلو وجاوبت بلا وآه!) ماذا يعني هذا الشيء الذي أحسست به بعد الاتصال كفقدان الذاكرة؟ (هل من الخوف أو حقا شخص ما سحر لي أو سجل هذا الاتصال لكي يسحر لي) أنا خائفة جداا أحس بإحساس غريب
كيف أبطل هذا السحر، لا أريد أن أقول أي شيء لعائلتي لأنهم سوف يسخرون مني كالعادة، لا يأخدون أي شيء على محمل الجد، في بعض الأحيان أفكر أن الموت أريح لي من عذاب هذه الأفكار، هل سوف أصاب بالجنون بعد هذه المكالمة؟؟
أريد أن أخبرك أنني اليوم بإذن الله قررت ارتداء الحجاب الحمد لله، ادعيلي يا دكتور أن يثبتني الله وأن يشفيني من هذه الأمراض النفسية فإنها تصعب عليّ الحياة كثيرا والله لا يعلم بحالي إلا الله. كنت فرحانة كثيرا بهذا القرار ولكن جاءت هذه المكالمة ودمرت فرحتي.
15/10/2023

رد المستشار
الابنة المتابعة الفاضلة "سنا" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، واستعمالك ومتابعتك خدمة الاستشارات بالموقع.
يا ألطاف الله بقى حضرتك قلت "آلو" وقلت "لا" وقلت "آه" ... ثم انتبهت وأغلقت الخط وعندها (أحسست إحساس غريب نسيت ماذا كنت أفعل قبل هذا الاتصال) ومعنى هذا أنك الآن مسحورة!
أؤمن ككل مسلم بوجود السحر لكنني لا أستطيع الادعاء بمعرفة طرقه وإمكاناته، لكن لم لا تفكرين مثلا أننا نستطيع في مجانين من خلال النص الإليكتروني أن نسحر أنامل "سنا" أو "saana" أو "sana" عدي الحروف ولمسات الأنامل التي لدينا! يا "سنا" قل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا وما حدث معك لم يكن إلا بسبب خوفك من تلك الفكرة المفاجئة أنني قد أتعرض للسحر!
نستطيع طمأنتك جدا بخصوص (هل سوف أصاب بالجنون بعد هذه المكالمة؟؟) هذا لا يمكن أن يحدث لأنك مصابة به منذ ما يقارب سنتين وربما أكثر، وتزيدين جمالا كلما ازددت جنونا ... بل نخاف عليك من العقل!
من الجميل أن تعيشي مشاعر الرغبة والبداية في الالتزام الديني والخلقي ولكن لك لدي نصيحتان الأولى أن تتدرجي في الالتزام، والثانية ألا تسمحي لمخاوفك الساذجة أن تفسد عليك فرحتك، ولا أنسى تذكيرك بضرورة المذاكرة جيدا للتقدم للعمل قريبا.
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعينا بالتطورات.