بسم الله الرحمن الرحيم..
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته، أما بعد
أستاذي العزيز، أنا شاب في بداية الثلاثينات من عمري، متزوج منذ 8 سنوات، في بداية حياتي الزوجية كنت مضرب المثل في العفة وغض البصر، لكن مع الأسف الشديد في السنوات الثلاث الأخيرة اتخذت اتجاها آخر؛ حيث بدأت أنظر إلى الفواحش في التلفاز وعبر الإنترنت وأصبحت الآن مدمنا، وحاولت جاهدا أن أتخلى لكن هيهات هيهات الشيطان في المرصاد.
وأود أن أسالك أستاذي العزيز، ما هو الدواء لما أصابني من داء؟
واعلموا أني لم أرتكب فاحشة الزنى، لكني أشاهد بالعين وأتصل عبر الشات، وكم من مرة أخرج من بيتي للقاء إحداهن وأتراجع في آخر لحظة وأندم عن اللقاء، ثم أعاود وهكذا.
صدق رسول الله لما قال: "أخاف على أمتي من فتنة النساء".
وشكرا جزيلا لكم وللقائمين على هذه المدرسة الرائعة.
6/10/2023

رد المستشار
الأخ الكريم، النساء فتنة، والأموال فتنة، والدنيا كلها فتنة، فلماذا نقتصر على ذكر النساء عند الحديث عن الفتنة؟!
لنا إجابة من بدايات عملنا في الموقع وصفحة استشارات مجانين، وسنحاول وضع رابطها لك هنا في الإجابة لتجد من خلالها برنامجا متكاملا يساعدك على الإقلاع عما قد تورطت فيه.
وإضافة إلى ما ستجده في الإجابة بمشيئة الله أقول لك بأن تجديد علاقتك بالله سبحانه وتعالى، وأعني بالتجديد هنا أن تكون علاقة حية دافئة ومستمرة لا موسمية، هذا التجديد من شأنه أن يجعل من حب الله سبحانه وتعالى وخشيته روحا متكاملة تملأ أرجاءك، ثم تأتي جماعة الأصحاب التي ينبغي أن تحيطك نفسك بهم ليعينوك إذا تذكرت ويذكروك إذا نسيت، ومن قبل ومن بعد فإن الابتعاد عن أسباب الإثارة وطرقها هو الأصل هنا في الوقاية والعلاج، فلا تذهب إلى الفتنة بقدميك أو بعينيك ثم تعود لتشكو فتنة النساء!!
ومن فضلك طالع الروابط التالية:
في زنزانة الإباحية 1% وعندنا 99% على الأسوار!
المواقع الساخنة.. الاستمناء .. وداعاً للإدمان
زوجي الخلوق يشاهد المواقع الإباحية
زوجي والجنس على النت!
ماذا أفعل زوجي مدمن أفلام إباحية