العادة السرية مع وسواس
السلام عليكم شكرا لكم على هذا الموقع. قصتي هي أثناء ممارسة العادة السرية على صور بنات "غفر الله لي" على مواقع التواصل الاجتماعي تأتيني أفكار وصور على عائلتي في بداية الأمر انزعجت كثيرا وأصبت بالحزن .. لكن قرأت ذات مرة عن التقبل لوجود هذه الأفكار وعدم التفكير فيها طبقت هذه الفكرة لكن أصبحت تأتيني الأفكار أثناء ممارسة العادة وأنا هادئ جدا دون ردة فعل مني كما كنت في السابق .. لكن أصبحت تأتيني وسواس تقول لي إن هذه الأفكار أعجبتك وأنت تريد ذلك.
والله تعبت جدا أريد أن أعيش براحة لا أريد أن أطرد هذه الأفكار نهائيا ولا أستطيع!!!
ماذا أفعل بارك الله فيكم؟
26/12/2023

رد المستشار
الابن المتصفح الفاضل "محمد" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، واستعمالك خدمة الاستشارات بالموقع.
ليس مطلوبا منك بداية إلا مواصلة تجاهل هذه الأفكار والخيالات وعدم الاهتمام بها بغض النظر عن توقيت حدوثها فهي في كل الأحوال وساوس، وليس معنى ورودها على ذهنك أنك يمكن أن تفعل ذلك ولا معنى ورودها حاليا دون ردة فعل منك أنها تعجبك أو تريدها، بل هي واحدة من حيل الوسواس المشهورة (بعد أن يهدأ روع المريض من الأفكار الوسواسية لمعرفته بأنها وساوس لا قيمة لها... يستغل الوسواس ذلك فيدعي أنها أصبحت أفكارا ترضيه أو تعجبه...إلخ).
اقرأ على مجانين:
وسواس جنسي المحارم: الإباحية لا العادة السرية!
خيالات إباحية لمحارمي
أما الخطوة المهمة في حالتك فهي التواصل مع طبيب ومعالج نفساني للحصول على التشخيص والعلاج.
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعنا بالتطورات.