أولاً أبدي إعجابي الشديد بهذا الموقع وبكل الردود المقدمة من قبلكم.
ثانيا: أحب أن أوضح مشكلتي التي باتت أكبر مؤرق ومؤلم لي.
إن مشكلتي تكمن في اعتقادي اعتقادا جازما بأن غشاء بكارتي غير موجود، ولم يلمسني أحد ولله الحمد، ذلك أنني أعيش في بيئة محافظة.. كل شيء عندها حرام لا يليق ممنوع أنت فتاة مرفوض.
وكانت أمي تقول لنا: إن الصراخ أو رفع الصوت أو الضحك الكثير ورش تلك المنطقة بالماء بغية الوضوء ممنوع وقد يفقدك بكارتك، أصبحت أشك في أمري، ولقد بدأت بوادر هذه المشكلة عندي عندما كنت في الصف الثاني الثانوي عندما شاهدت فيلما مضحكا أضحكني حتى أحسست أن شيئا ما بداخلي يتشقق، وكنت في فترة حيض وأحسست بعدها بآلام شديدة وحساسية، ومنذ ذلك اليوم إلى يومي هذا وأنا أعتقد هذه الاعتقاد.
ولقد ذهبت إلى طبيب نفساني، ولكنه لم يقدم لي شيئا سوى أنه نصحني للذهاب لطبيبة للكشف حتى أقطع الشك باليقين، ولكن هذا مستحيل عندنا؛ إذ كيف أذهب للطبيبة بمفردي؟ وماذا أقول لها؟
أرجوكم ساعدوني أريد حلا، فقد ضقت ذرعا بهذا السر الذي استمر 11عاما يؤرقني ويقلق عليّ راحتي، حتى أنني أرفض كل من يتقدم لي؛ خوفا من أن يكشف أمري،
مع أنه ووالله العظيم ما لمسني بشر.
29/12/2023

رد المستشار
الابنة المتصفحة الفاضلة "حور" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، واستعمالك خدمة الاستشارات بالموقع.
مهما كان الضحك أو الصراخ أو الصياح أو البكاء فإنه من غير الممكن أن يؤذي غشاء البكارة لأن الغشاء باقي إلا بالجنس الاختراقي، والواضح تمام الوضوح حقيقة من مقارنة روايتك بروايات الأخريات الخائفات على سلامة الغشاء، فأنت لا يوجد في ما رويت لنا ما يستدعي أي قلق، ومعنى هذا أن المشكلة ليبست في الغشاء وإنما في وسواسك القهري بالغشاء.
إذن اطمئني تماما واعلمي بل تأكدي من عدم احتياجك للكشف لدى طبيب/ة (ونخمن أن ما قلته للطبيب النفساني شيء آخر غير ما قلته لنا لذا نصحك بالكشف) وأما نحن فننصحك بألا تفعلي لأن فحص الغشاء في حالتك تكون نتيجته الغشاء سليم تماما لكن لا تقف الأمور عند هذا الحد فسرعان ما تشكين بعدها بحدوث شيء أثناء الكشف يؤذي الغشاء أو بعدم صدق الطبيب/ة معك كما ستفهمين من الإحالات أدناه، أي أن الفحص رغم نتيجته المطمئنة لن تطمئني بعده طويلا لأن الوسواس القهري باقٍ لم يعالج.
اقرئي على مجانين:
زارعة الشوك لنفسها: ما طبيعة غشائي؟
عن الغشاء: تركت العادة أرجو الإفادة!
قبل أسبوعين من خطبتها الغشاء يرعبها!
وسواس قهري الغشاء و.ش.ت.ق × و.ذ.ت.ق!
لا الكشف ولا الشد ولا الدكتورة: وسواس الغشاء!
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعينا بالتطورات.