أنا امرأة متزوجة، وأحب زوجي كثيرًا، أعاني من مشكلة عدم انتظام الدورة الشهرية، فقد أجلس ما يقارب الشهرين وأكثر دون حيض، ولقد تعودت على أن أجامع زوجي كل يوم، مشكلتي أني عندما أحيض لا أستطيع أن أمسك نفسي عن زوجي، فأنا أحاول جاهدة ألا يمسسني في هذا الوقت، ولكني لا أستطيع أن أقاوم أفكاري، فأنا دائمًا بحاجة إليه،
علمًا بأن الدورة تستمر لمدة عشرين يومًا تقريبًا،
فماذا أفعل؟
7/3/2024

رد المستشار
الأخت الكريمة، تشتعل الرغبة في الجماع لدى بعض النساء في أثناء الدورة الشهرية أكثر من أي وقت آخر، وتزداد المشكلة في حالة مثل حالتك مع عدم انتظام الدورة.
تحتاجين أولاً إلى ضبط إيقاع الدورة الشهرية بمساعدة الطبيب المتخصص أو الطبيبة المتخصصة بالتعرف على أسباب الاضطراب وعلاجها، ويمكن أن تتعاون معك الطبيبة – بوسائل شتى – لتوفير بضعة أيام طاهرة؛ لتنالي وطرك من زوجك، هذا من ناحية.
ومن ناحية أخرى يمكن لزوجك أن يباشرك، ويتواصل مع كل نقاط الإثارة والمتعة في جسدك في أثناء الدورة، فالحرام هو الإدخال فقط، أما التقبيل والملامسة وحتى مداعبة سائر الأعضاء بسائر الطرق – عدا الإدخال – فلا شيء في ذلك... وللذة الجنسية، بل والوصول إلى الشبق طرق كثيرة، ولو دون إدخال.
سأنتظر رسالتك القادمة إذا كان ما يزال لديك المزيد من التساؤلات.