عادة سرية ومخاوف خزعبلية! م
علاقة محرمة وخوف من السحر
السلام عليكم، رمضان مبارك كريم
عندي مشكلة أريد أن أعرضها على حضراتكم وهي أنني والعياذ بالله أقمت علاقة غير شرعية مع صديقة لي قبل شهر وبعد أن انتهينا قامت بمسح السائل المنوي بالورق الصحي، وبعد فترة انتابني الخوف والشك من أن تكون قد احتفظت به لتعمل لي عمل سحر وشعوذة، فسألتها أين وضعته قالت لي أن تخلصت منه ورمته في دورة المياه أكرمكم الله وذهبت للتحقق فوجدت منديلا في دورة المياه وبعدها قمت بالبحث في ملابسها وحقيبتها وكل لوازمها ولم أجد أثرا للمنديل ثم بعد ذلك انصرفنا. في الليل عادت إلي أفكار الشك والوسوسة بأنها ربما لم ترمي المنديل فعلا في دورة المياه وبأنها ربما احتفظت به في مكان لم أبحث فيه وانتابتني حالة من الرعب والذعر من فكرة السحر وبدأت أبحث في الإنترنت فوجدت حالات من السحر بمني الرجل تسبب التقاف أي عدم قدرة الرجل على الانتصاب وحالات أخرى تؤدي إلى تسليط الجن على الحيوانات المنوية لقتلها وحالات تؤدي للعقم ... فدخلت في نوبة اكتئاب وحزن وهلع شديدة جدا حتى نقص وزني 10 كيلوغرام في ظرف 3 أسابيع
ذهبت لمعالج نفساني وقال لي بأنك تفكر بسلبية وتضخم الموضوع، وبعدها ذهبت لراقي فأخبرني بأنه لاتوجد لدي أي أعراض للسحر وبأني أفكر بسلبية مبالغ بها علما بأن الفتاة تربطني بها علاقة لمدة تزيد عن السنة ولم أرى منها سوى الخير وكذلك أنا أتعالج من الوسواس القهري عند طبيب نفساني لمدة تزيد عن السنة وأعاني من ضعف الرغبة الجنسية والانتصاب، وكذلك كنت مدمنا على العادة السرية لمدة تزيد عن 20 سنة وقد أقلعت عنها الآن لمدة 3 أشهر ولم أشعر بتحسن بل أعاني من آثار انسحابية صعبة جدا بما فيها ضعف الرغبة والانتصاب.
هل يوجد فعلا مبرر لخوفي من السحر أم أنني ظلمت الفتاة بسوء الظن؟
وهل هناك فعلا سحر يسبب العقم أم أنها مجرد أفكار تسيطر على عقلي؟
12/3/2024

رد المستشار
شكراً على متابعتك الموقع.
رسالتك هذه لا تختلف بتاتاً عن استشارتك الأولى في إطارها وهو البحث عن الطمأنينة بسبب إصابتك باضطراب عقلي مزمن. لا شك بأنك تعاني من أفكار حصارية (وسواسية) ولكن الاضطراب النفساني لا يستطيع تشخيصه سوى الاستشاري المشرف على علاجك. كذلك يبدو أن الأفكار التي تعاني منها وطريقة تعاملك معها تجاوز ما هو مألوف في اضطراب الحصار المعرفي (الوسواس القهري) ولا يستطيع الموقع نفي وجود عملية ذهانية. لا علاقة بين إدمانك سابقاً على العادة السرية وما تعاني منه وإنما ما تسميه إدمانك على العادة السرية سببه إصابتك باضطراب نفساني مزمن.
لا فائدة من متابعتك مع معالج نفساني فأنت غير مؤهل الآن للدخول في علاج كلامي ولا فائدة من الالتجاء إلى الطبابة الشعبية وإنما يجب أن يشرف على علاجك استشاري في الطب النفساني وأن تستعمل عقار وأكثر للسيطرة على اضطرابك النفساني المزمن.
وفقك الله.