الشذوذ الجنسي هو أنا شاذ أم ثنائي الميل الجنسي
السلام عليكم أولاً أود أن أشكركم على هذا الموقع الرائع أنا شخص أعاني من الشذوذ الجنسي وأريد الخلاص منه سأحاول أن أختصر قصتي مع الشذوذ الجنسي أولا أنا كنت ضعيف وحساس وانطوائي في صغري وعلاقتي بأبي ضعيفة ولم يكن في حياتي كثيرا منذ الصغر لحد الآن نوعا ما ولكن أحاول الآن أن أصلح علاقتي معه وأتقرب منه وعلاقتي بأمي ضعيفة كنت أحياناً أذهب معها إلى أقاربي وبعدها عندما كبرت قليلا توقفت وعلاقتي بالذكور عادية ومائلة للضعف حيث أنني كنت ضعيف وحساس وانطوائي بالتالي كانت علاقتي ضعيفة بهم من أصدقاء وأب وأقارب إلا عندما كبرت قليلا بدأت أذهب مع الذكور
وفي عمر 13 أو 14 انعزلت تماما عن الأقارب والأصدقاء وجلست في البيت أي من البيت إلى العمل ومن العمل إلى البيت وأريد أن أضيف أني كنت وأنا صغير في عمر مابين 7 لـ10 كنت أحيانا أذهب وألعب مع البنات وألعب بألعابهم وأحيانا كنت أقلدهن وبعدها توقفت لأنه عيب وحرام وكذلك لأني رجل وبعدها بدأت أذهب مع الذكور وكان لي صديق حساس ودلوع كانت صداقتي معه من عمر 9 لعمر 16 وبعدها قطعت علاقتي به تعرضت لتحرش جنسي من أشخاص أكبر مني حوالي من عمر 7 أو 6 لعمر 14 ولكن بين سنة وسنة يكون شخصان ل 3 أشخاص للأسف أي أنهم كثر وأيضاً كانت من الأقارب مثل ابن العم والعم وخالي وابن خالي وابن خالتي وأقارب آخرين كانت كلها علاقات بدون إيلاج الحمد لله إلا شخص واحد وهو ابن خالي فقط ولكن كانت لثانية بالمعنى الحرفي أي لم يكمل لأني تألمت ومنعته وكان من كل شخص عدة مرات إلا كم شخص مرة واحدة فقط
هذه قصتي يوجد تفاصيل ولكن حاولت الاختصار وآخرين هم أصغر مني ولكن قليلة وبدون إيلاج أي سطحية هذه قصتي وآسف أن تكلمت كلام سيئ ولكن اضطررت أن أتكلم وأضيف أني للأسف في فترة انعزالي شاهدت أفلام إباحية شاذة وتوقفت قبل فترة أي أني تبت الحمد لله وأنا حاليا تائب من الشذوذ وأحاول أن أعالج نفسي بنفسي والحمد لله يوجد ميل للإناث عاطفيا 100/100 وجنسيا حوالي 20/100 أو 15 يعني مقبول وأطوره حاليا أما للذكور فعاطفيا 0/100 وجنسيا 70 أو 80 بالمئة وعندنا أتوب من الشذوذ وأذهب في رحلة علاج يصبح ميلي للإناث واضحا ويقوى وميلي للذكور يضعف
لدي سوال هو هل أنا شاذ جنسيا أم ثنائي التوجه الجنسي؟
وشكرا أتمنى أن تردوا بأقرب وقت وشكرا مرة أخرى
21/4/2024

رد المستشار
شكراً على مراسلتك الموقع.
ما تتحدث عنه في استشارتك هو مثال استغلال جنسي وعبث اجتماعي لا أخلاقي يعكس البيئة المرضية التي ترعرعت فيها. بعبارة أخرى أنت ضحية فساد اجتماعي أخلاقي إطاره ومحتواه الجهل والفساد الأخلاقي.
تعلم أن تقول كلا ولا تسمح لأي ذكر من الآن فصاعداً استغلالك جنسيا. تذكر هناك ضعف في شخصيتك يجب أن تتنبه إليه وتتجاوزه. ما تتحدث عنه لا علاقة له بالمثلية أو الشذوذ الجنسي٬ والمثلية بحد ذاتها ليست باضطراب نفساني.
عليك أن تقبل الآن بأنك ضحية استغلال جنسي ولو كانت ميولك مثلية فعلا لما راسلت الموقع. الحل هو بيدك ويكفي أن تتعلم أن تقول كلا ولا تسمح لأحد باستغلالك. لا توجد علاجات نفسانية لمثل هذه المشكلة.
وفقك الله.
التعليق: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته، أخي أحب أضيف نقطة طالما أنك تقول بأنك تتقرب إلى الله بالطاعات، أضف لجدولك اليومي أمور مهمة تساعدك للتخلص من هذا البلاء
1- التحصن بأذكار الصباح والمساء وقبل النوم، وأذكار عقب الصلوات المكتوبة، وأذكار قبل أكل وبعد الاكل، وأذكار دخول الخلاء وخروج منه، وأذكار دخول المنزل وخروج منه، راجع كتاب "حصن المسلم" فإنها حصانة و حرز لك لدينك و لدنياك من كل أذى الشيطاني أو الإنسي أو حيواني.
2- ممارسة الرياضة الجري الخفيف يومياً في الصباح أو بعد العصر تحت أشعة الشمس الخفيفة لإكتساب فيتامين د الطبيعي، لكن إحرص ألا تكشف جسمك كثيرا، حاول ستر العورة الفخذ، لأن كشفهما لا يجوز، المقصود من الكلامي إكتساب فيتامين د من الطبيعة، فإن تعرض للشمس فوائد عديدة لصحة الرجال.
3- النوم مبكر وإلاستيقاظ المبكر وعدم السهر بعد العشاء وعدم نوم بعد الفجر «نصيحة مجرب».
4- محافظة على الصلوات الخمس جماعة في المسجد، مع "ذكر دعاء خروج من المنزل" فإنها تزيل الهم، وتقربك من الله، وهي أحب الأعمال إلى الله، وكذلك بر الوالدين مجاهدة النفس على قراءة القرآن كل يوم جزء، وتعلم تفسيرها من كتاب " تفسير السعدي" وتعلم العقيدة الإسلامية الصحيحة تجاه الخالق لإسماءه وصفاته، كتاب "العقيدة لابن العثيمين، وكتاب التوحيد للشيخ محمد بن عبدالوهاب، قراءة متكررة لكتاب "رياض الصالحين، والاربعون النووية للأمام النووي، وتعلم تفسيرهم، عليك بالدعاء اليومي بالأدعية المأثورة مع بدأ بدعاء اسم الله الأعظم (اللهم إني أسألك بأن لك الحمد لا إله إلا أنت وحدك لا شريك لك، المنان، يا بديع السماوات والأرض يا ذا الجلال والإكرام، يا حي ياقيوم، اللهم صل وسلم على نبيّنا محمد، ثم تدعي "ربنا آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار - 100مرة، أو 10 مرات بحسب طاقتك، ثم تصلي مرة أخرى على نبيّنا محمد. وأيضا لا تنسَ (سبحان الله، والحمدلله، ولا إله إلا الله، والله أكبر، ولا حول ولا قوة إلا بالله، سبحان الله وبحمده، سبحان الله العظيم، سبحان الله وبحمده، اللهم صل وسلم وبارك على نبيّنا محمد، لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير، لا إله إلا سبحانك إني كنت من الظالمين، الله ربي لا أشرك به شيئاً- 100 مرة أو بحسب طاقتك، لكل منهم مثلا 10 مرات، فإنها غذاء وطعام للروح المسلم).
5- عليك بالتغذية الصحية، وإبتعد أو دعني أقول قلل من الأغذية الغير الصحية مثل معلبات وعصائر سوبرماركت، و أطعمة المجمدة والجاهزة وأطعمة السريعة التحضير، لأن فيها مواد كميائية تتعب الجهاز الهضمي وتسبب إنتفاخ و ربما إسهال أو زيادة حموضة، أو عسر الهضم.
6- عليك بالأغذية غنية بالبروتين والدهون مثل : 3 بيضات، 7 تمرات على الريق، اليقطين، ملعقة زيت زيتون أو السمن البقري البلدي أو الماعز، المكسرات، عصير برتقال والبطيخ والموز والرّمان. عليك بالإستمرار، ولا تيأس، ولا تنقطع، مارس الرياضة بقدر مستطاع، أقرا القرآن وتفسير السعدي بقدر وقت فراغك، تناول الاغذية الصحية بقدر توفر مالك، وهكذا، أهم شيء تتخذ سبب ثم تتوكل على الله.