يرسل للبريد الإلكتروني
أنا فتاة تراودني كل فترة مشاهدة مقاطع إباحية لـ lesbian kisses ولا يراودني الفضول كثيرا لمشاهدة القبلات بين رجل وامرأة مع الرغم أني متزوجة وسعيدة في علاقتي الزوجية مع زوجي
وهذا الأمر زاد بعد الزواج أن أشاهد تلك القبلات وأستمتع بها خاصة عندما أكون مضغوطة، أول مرة شاهدت فيها مقطعا كان في صغري كان عبارة عن قبلة أيضا عندها راودني الفضول لممارسة تلك القبلة مع صديقتي وبالفعل قبلتها ومع صديقة أخرى قبلتها عدة مرات
كنت في الـ١٢ سنة من عمري ثم تبت إلى الله ولم أعد إلى تلك الممارسات
لكن دائما ما يراودني الشغف لاستعادة تلك الخبرة مرة أخرى
18/5/2024

رد المستشار
الابنة المتصفحة الفاضلة "Yoyo" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، واستعمالك خدمة الاستشارات بالموقع.
المطلوب منك إن أردت بنفسك خيرا، هو بوضوح أن تتوقفي تماما وبشكل صارم عن مشاهدة الأفلام الإباحية بغض النظر عن محتواها لأن أذاها يفوق بمراحل أذى الممارسة المحرمة، بالنسبة لميولك الجنسي فأنت مثل كثيرات لهن ميول غيرية طبيعية وفي نفس الوقت يمكن أن يجدن إثارة من الأفكار الجنسية المثلية.
أسوأ ما في الأمر بعد التعرض للإباحية هو اعتيادك اللجوء للمشاهدة الشاذة والاستمتاع بها عندما تكونين مضغوطة فمثل هذا السلوك يفرش الطريق للإدمان وعليك أن تنتبهي لأنه سوف يؤثر بالسلب على حياتك الزوجية، والتي تصفينها بقولك (سعيدة في علاقتي الزوجية مع زوجي) وهو ما نضع حوله علامة استفهام كبيرة لأن علاقتكما ليست بالتأكيد كما يجب أن تكون لتشعرك بالإشباع المطلوب.
لاحظي أن كل ما ذكرته أعلاه هي مشكلات ستنتج وأنت فقط تشاهدين مقاطع إباحية شاذة، وأما شغفك لاستعادة تلك الخبرة مرة أخرى فكارثة أن تستسلمي لذلك الشغف لأن مقدمات السحاق ستودي بك إليهن والنصيحة هي أن تحاولي تحسين علاقتك بزوجك.
اقرئي على مجانين:
الدفاعات النفسية والرغبات الجنسية ثنائية التوجه
صديقتي والسحاق!
هل صديقتي شاذة؟ احتمال وارد!
صديقتي مثلية وأحاول المساعدة!
حبي لصديقتي... أين يأخذني؟
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعينا بالتطورات.