وسواس شذوذ
السلام عليكم، قصتي هي: منذ بلوغي كنت أنجذب للنساء ولا أفكر أصلا حتى بالشذوذ وأتخيل النساء فقط من أن كان عمري 12 سنة أو 13 لا أتذكر ولا كنت أنجذب للرجال أصلا ولا أفكر بالشذوذ كله
ولكن لا أعلم لماذا آخر فترة تأتيني أفكار شاذة وساوس وأتجاهلها، ولكن الآن لم أتحملها، وأشعر بأن لدي رغبة أو مشاعر غريبة أن أريد أن يفعل بي وأني سالب وأتجاهل وأقول لنفسي لو فعلت لاستمتعت وأثار وأخاف وأتوتر، أرجوكم أخبروني هل أنا شاذ أم هذي الرغبة مجرد وسواس قهري أنا في خوف، وبعد الوسواس تأتيني مشاعر بأني أنجذب للرجال تذهب وتأتي أنا خائف.
أخبروني هل أنا شاذ أم سليم وهذي مجرد وساوس قهرية
وهل من يفعل به يستمتع، حتى لو كان سليم الفطرة (لم أفعل اللواط بحياتي ولم أشاهد أي فيلم لوطي)
30/10/2024
وأضاف بعد عدة ساعات يقول:
هل هو شذوذ أم وسواس قهري -
السلام عليكم، أرسلت لكم إيميل، ولكني لست متأكدا من الإيميل الذي أرسلته إذا كان صحيح، هاذي قصتي:
أنا عمري 16، ومنذ بلوغي تقريبا في سن 13 كنت أنجذب للنساء فقط ولا أفكر في الرجال أبدا أصلا، ولا كنت أتخيل حتى، وكان لدي وسواس قهري من قبل عن الضعف الجنسي، والحمد لله تخطيته
أريد الاستفسار قبل فترة بدأت تأتيني وسواس شذوذ وأتجاهلها
ولكن الآن صعب علي أن أتجاهلها وأشعر شعورا غريب كرغبة أو أني أريد أن يفعل بي وأنا أفضل الموت على هذا وتأتيني وساوس كأني أريد أن أكون سالب كرغبة أو شيء من هذا القبيل وأقول لنفسي لو فعلت لاستمتعت وأخاف وأتوتر وأنا يستحيل أن أفعله لا أعلم هل هو شذوذ أم وسواس أرجوكم طمئنوني، (لدي استفسار هل الشخص سليم الفطرة يستمتع أن يفعل به، مع العلم لم أمارس اللواط طول حياتي ولم أشاهد حتى فيلم لوطي فقط أريد أن أطمئن)
هل أنا شاذ أم مجرد رغبة كاذبة ومشاعر وسواسية
(بعد الوساوس يأتيني شعور انجذاب يذهب ويرجع)
30/10/2024

رد المستشار
الابن المتصفح الفاضل "مجهول" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، واستعمالك وإن شاء الله متابعتك خدمة الاستشارات بالموقع.
المؤكد يا ولدي والواضح جدا في إفاداتك المتكررة التي أرسلتها إلى الموقع هو أنك تعاني من أعراض وسواس قهري، ولم تذكر ما إذا كنت عانيت من الوسواس في مواضيع أخرى غير الخوف من الشذوذ أم لا؟ كذلك لا يوجد فيما ذكرته لنا أي شيء يشير إلى توجهك المثلي، والمثلي بالمناسبة يعرف أنه مثلي ولا يسألنا عن ذلك.
هذه الحالة هي حالة نسميها وسواس الخائف أن يكون شاذا وقد تظهر ضمن أعراض اضطراب وسواس قهري أو اكتئاب جسيم أو حتى إضرابات ذهانية، والفصل يحتاج إلى معاينة طبيب نفساني.
كل الأفكار والمشاعر وحتى الأحاسيس التي تربكك الآن وتضعف موقفك أمام الفكرة الوسواسية هي من أعراض الوسواس أو الاضطراب النفساني الذي تعاني منه يا "مجهول"، واسمها الظواهر الحسية.
وستجد في المقالين التاليين شرحا لهذه الحالة وكذلك برنامج علاج سلوكي يفيدك أن تقرأه:
الشذوذ الجنسي والوسواس القهري: وسواس المثلية
الشذوذ الجنسي والوسواس القهري: علاج وسواس المثلية