مساء الخير
أنا بنت يتيمة. عشت حياتي كلها مع جدتي لأن والدي متوفى، وهذا هو الوضع القانوني، لكن جدتي توفيت هذا العام، فانتقلت للعيش مع أمي. كانت أمي معه منذ أن كنت في الثالثة من عمري. لطالما كان شخصًا محبوبًا، أحببته وأحببته لأنه ذكي وناجح، ولم يتصرف كغيره من الرجال، ولم ينظر إلى امرأة قط، ولم يحاول الخيانة، لكن كل شيء بدأ هذا الصيف. كنا في إجازة، وتصرف بغرابة في المسبح... لمسني في أماكن خاصة عندما كان "يساعدني على السباحة".
تكرر هذا كثيرًا، وكنت أعتقد دائمًا أنني مصابة بجنون العظمة لأنني شاهدت هذا النوع من الإعلام في سن مبكرة، لكن الأمر ازداد غرابة عندما عدنا... كان يلمسني "عن طريق الخطأ" في مؤخرتي عندما أستدير، كان الأمر يدفعني للجنون، لكن كان من الصعب تصديقه... حتى الليلة الماضية، كنت في المطبخ الساعة الثالثة صباحًا. عندما استيقظ فجأة، جاء وظل بجانبي لفترة من الوقت وظل يتحدث عن الطعام وكنت مرعوبة للغاية. أردت أن أستدير لأغادر لكنني كنت خائفة من أن يلمسني حتى قرر فجأة أن يلعق ظهري (؟) لم أطلب ذلك حتى... ثم أمسك بمؤخرتي. تظاهرت بالألم وهربت... كنت في حرب منذ ذلك الحين وأنا أبكي باستمرار... قلبي يخفق بشدة لدرجة أنني أشعر دائمًا أنني بحاجة للاستحمام لغسل هذه المنطقة.
أريد أن أخبر أمي لكنني خائفة لأنني متأكدة أنها لن تتركه أبدًا أبدًا أبدًا أبدًا... (إنه غني وليس لديه وظيفة ولديهما أربعة أطفال معًا) بالإضافة إلى أنني لا أعتقد أنها ستصدقني... إنه مثالي للغاية ولا أحد سيصدق ذلك عنه أبدًا. ماذا علي أن أفعل؟ كانت صديقتي المقربة تخبرني أن أخبر عمتي (أخت أمي) لكنني مرعوبة.. أخشى ألا تخرج الكلمات... لم أستطع أبدًا التحدث عن هذا بسهولة ولا أفهم السبب...
أنا عالقة معه في نفس المنزل لمدة عامين على الأقل حتى أغادر إلى الجامعة (لست متأكدة حتى من ذلك).
لا أعرف كيف أتعامل مع هذا... كيف أتجاوزه... هل كان يخطط لفعل المزيد... لا أعرف
22/08/2025

رد المستشار
شكرا عي مراسلتك الموقع.
هذا هو التحرش الجنسي بعينه ومن المهم جدًا أن تحصلي على المساعدة والدعم اللذين تحتاجين إليهما في هذا الوضع الصعب.
أولا عليك أن تتحدثي عن هذا الأمر ومن الأفضل أولاً صديقة تثق بك، فقد تكون خطوة مفيدة أن تتحدثي معها أولاً. هذه الخطوة تساعدك في التعبير عن مشاعرك.
الخطوة الثانية قد يكون من الصعب التحدث مع والدتك مباشرة، لكن محاولة التحدث مع شخص آخر في العائلة مثل عمتك قد يكون مفيدًا. لابد من التعبير عن مشاعرك ومخاوفك بهذا الشأن.
هناك منظمات ومراكز تقدم الدعم والإرشاد لضحايا التحرش والاعتداء الجنسي في جميع بلاد العالم هذه الأيام. قد يكون من المفيد البحث عن إحدى هذه المنظمات في منطقتك للحصول على المساعدة المهنية.
احتفظي بسجل مكتوب بكل حادثة، بما في ذلك التفاصيل الدقيقة عما حدث، مثل الوقت والمكان. قد يكون هذا مفيدًا في المستقبل إذا قررت اتخاذ إجراءات قانونية.
إذا حاول تكرار فعله القبيح فلا تتردي في التصدي إليه حتى ان كانت والدتك موجودة. هؤلاء الاوغاد جبناء فلا تخافي منه.
لا تستسلمي للخوف، وابحثي عن الدعم والحماية اللازمة.
رعاك الله.