أتمنى أن أموت بدونه
أنا مجنونة في واحد أتصرف بجنون معاه من غيرتي عليه لأن عينيه زائغتان بخلاف أنا لا أرى إلا هو والله يشهد علي
مش عايزة من الدنيا غيره أنا لن أتزوج وجسمي حرمته على كل الرجال إلا على زوجي وحبيبي لا ما في رجل غيره في الدنيا أنا بموت فيه وسأظل عمري كله حتى ولو رفضني
هذا هو جنوني أنقذني من جنوني
28/9/2007

رد المستشار
تحية طيبة
إن صاحبة المشكلة تكلمت من وجهة نظرها بحبها ولم توضح أسباب حبها وجنونها وهل هو يحبها كما هي تحبه وكيف عرفت أن عيونه كما تقول زائغة أرجو أن تتحدثي بالتفصيل عن علاقتهما لكي يكون القرار فعال ولا يظلم أحد كتبت سطرين توضح أن ننقذها من جنونها ولم تتحدث لماذا أوصلت نفسها إلى الجنون
أرجو أن تكون صاحبة المشكلة لها الوقت الكافي لكتابة مشكلتها بالتفصيل ولا تكون متحيزة لنفسها تقول مالها وما عليها كما تقول ماله وما عليه إلى من أحبت أنا بانتظار إكمال المعلومات إن رغبتي لكي أكون واثقا من قراراتي في النظر للمشكلة
مع التقدير.
* وتضيف الأستاذة نانسي نبيل؛ الأخت الفاضلة أهلا بك على موقعكم مجانين، ليس لدي أفضل مما تفضل به مستشارنا الفاضل الدكتور عبد الكريم عطا جزاه الله خيراً، ولكني فقط أردت أن أنوه إلى أنك أرسلت مشكلتك من خلال باب المشاركات وبالتحديد في استشارة وساوس الصيام هلاوس أم وساوس؟ حيث لا علاقة لمشكلتك بالاستشارة موضوع النقاش.
أردت فقط أن أنوه على أهمية الالتزام بإرسال الاستشارات من باب إرسال المشاكل وذلك حتى يتم توزيعها والرد عليها.... وأهلا ومرحبا بك وبكل أصدقائنا الجدد.