السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
أشكركم على الموقع الأكثر من رائع وأريد الاستشارة في موضوع بالغ الأهمية بالنسبة للفتاة وعائلتها والمجتمع أيضاً. فيما مضى كنت يا إخوتي طفلة صغيرة لا تفهم شيئاً، بمعنى أصح صفحة بيضاء وضعوا عليها قلم من حبر من الصعب مسحه أو التخفيف منه. كنت طفلة لكني لم أعشها كأي طفلة، كنت مدللة ربما ولكن لم أشعر بالأمان ودفئ العلاقات الإنسانية.
تعرّضت من عمر 7 إلى التاسعة إلى الاستغلال الجنسي، جريمة كانت تقع كثيراً على سطح بيتنا لكني كطفلة كنت أشعر أن شيئاً ما خطأ ولكن ما هو لا أدري. أخي الذي كان يبلغ للأسف 20 عاما هو للأسف صاحب العمل.. بالتأكيد لا أدري الآن نتائج ذلك ولكن ذاكرتي لم تنسَ كل شيء، لقد كان الموضوع يحصل كثيراً وبوضعية أستحي حتى من ذكرها ولكن حتى تقعوا على جميع النقاط سأحكي وأنا كلي أمل أن تجيبونني بالحقيقة حتى لو كانت حقيقة ضائعة.
لقد كان الموضوع يحصل بعد أن أن يكون النصف السفلي عارياً تماماً ويطلب أن أباعد كثيراً بين رجلاي وبعدها يلمس المنطقة ومن ثم يمد جسمي على الأرض ويستلقي عليه، لا أذكر أكان يولج ولكنني لم أكن ألحظ بللا على عضوي أو ملابسي الداخلية بعدها ومرة كنت قد هربت منه فرأيت سائلا يخرج من عضوه لونه غريب وبشكل قذيفة.. اعتقدته آنذاك بولاً ولكني بعد أن كبرت علمت أنه لم يكن إلا قذفاً.. وبعدها طلب مني أن أبتعد ونهرني.
شيء آخر هو أني كنت أحس أن شيئاً ما موضوعاً على فوهة المهبل عندي آنذاك وهو يطلع وينزل وهو مستلق على جسدي الصغير وإذا أراد أن يبدّل الوضعية كان لا يفصل جسمي عنه ولكنه يبقى ملتصقاً به وهو يدير الجسمين. الشيء الذي أعتقد من خلاله الآن أنه اغتصاب كامل. بعد بلوغي حصلت عندي التهابات حيث من بداية البلوغ كانت تنزل مني خطوط غريبة حتى إن إحدى أخواتي كانت تقول لي ((إنك مريضة فاذهبي للطبيب...)).
ومرة تأخرت العادة الشهرية عن موعدها فظننت أن السبب هو حصول انغلاق تام للمنطقة فاستطعت أن أدخل أصبعي السبابة للمنطقة ولم ينزل دم ولم أحس بتمزق أو ألم، وكان عمري 14عاما. بعدها بحوالي عامين علمت غشاء البكارة وانتابني الخوف فاستطعت أن أدخل السبابة والوسطى بالمهبل دون ألم أو دم، والآن أنا أستطيع إدخال السبابة والوسطى والأصبع الثالث دون أن أحس حتى بالضيق بل بالوسع لدرجة أنني أشعر بالهواء يخرج أحياناً من المنطقة وبصوت.
أتمنى حذف هذا الجزء السابق من الرسالة.
فهل أنا عذراء أم لا؟
هل اغتصاب طفلة لم تبلغ بعد قد يكون له تأثير على الصحة التناسلية أو الإنجابية لهذه الطفلة بعد كبرها؟
هل هناك رياضات لتضييق المهبل أستطيع القيام بها بالبيت في حالة إن لم أكن عذراء؟
شكرا من القلب لكم
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
16/03/2008
السلام عليكم
مشكلتي بدأت من 5 سنوات أنا فتاة متزوجة من 11سنة ولم أرزق بأطفال ومعاناتي هي أني كشفت عند أكثر من دكتور وجميعهم قالوا لا يوجد سبب أو أن هناك مانعة تقتل الحيوان المنوي. وفي المرة الأخيرة قيل أن السبب نفسي حيث أن زوجي عندما يريد الجماع لا يستطيع من الأمام بل من الخلف، وحيث أنه دائماً مشغول بالمادة أي المال وأيضاً بالأعمال وأعمال أساسية وهو دائماً يتحدث عن المال، وقد صارحني مرة وقال أنه رأى شخصين من أقاربه يمارسان الجنس وقد أثر ذلك على نفسيته.
وعندما أكون حائض أشعر أنه يتضايق، وعندما يصوم يريد دائماً الجماع، كما أنه يعبر كما يقول عن حبه من خلال الضرب غير المبرح ويعض بأسنانه في جسمي أثناء وجودنا بالفراش، وهو لا يتودد إلي بل تلك هي طريقته في التعامل وأنا أشكو من طريقة تعامله معي فهو عصبي وسادي بشكل كبير يحب أن يرى الآخرين يتألمون وهو يضحك عندما يرى أحد يتألم أو يشكو من ألم ما، يحترم والده وزملاءه بشكل كبير إلى حد المبالغة بينما لا يحترمني ولا يسمع لي كلامي، ثم يتأثر ويبدل رأيه، والمشكلة تأثير زملائه عليه كبير فما الحل برأيكم؟؟
لم يحصل بيننا اتصال منذ سنة تقريباً حيث أن الدكتور حولنا إلى طبيب نفسي وصرف له علاج لمدة 3 أشهر ثم ترك زوجي العلاج، وخلال مدة العلاج تحسن ثم انقطع بعدها فرجع إلى حالته الأولى، وحيث أنه يخرج من الساعة 6ص حتى يأتيه النوم ليلاً أشعر بأنه يرهق نفسه بسبب المال لأقصى حد رغم أن حالتنا المادية ممتازة.
أرجو المساعدة عاجلاً حيث قرر الأطباء أن نلجأ لأطفال الأنابيب إلى أن تتحسن الحالة حيث أنني أنزعج من كثرة ما يقال لي "تعالجي" أما زوجي فهو لا يساعدني فما الحل؟
وجزاكم الله ألف خير
وشكراً.
03/02/2008
وبعد أن تأخر ردنا عليها أرسلت تقول:
أولاً أحب أن أشكركم على الموقع الجميل.
أرجو منكم الرّد بأسرع وقت لأن هذه الرسالة الثانية لكم ولا أدري لِم لَم تجيبوني في المرة السابقة؟!
مشكلتي زوجي هو بطبعه عطوف وطيب، أنا متزوجة منذ 10 سنوات ولم أرزق بطفل وقد تعالجت كثيراً وعملت عملية تلقيح صناعي مرتين ولم تنجح، والأطباء يؤكدون عدم وجود مانع والسبب الرئيسي نفسي. زوجي يرهق نفسه بالعمل الإضافي والذي يكون فوق طاقته، هو يحب المال ويحاول ولو على حساب نفسه وجسده أن يكسبه بأي وسيلة كانت بالحلال رغم أن حالتنا المادية ممتازة، فلا يستطيع أن يجامع بسبب إرهاقه لنفسه والتعب الذي يجنيه على نفسه، كما أنه لا يساعدني بعلاج نفسه ويرفض الطبيب النفسي رغم حاجته ونصح الأطباء له، حاولت معه وقَبِل.
ذهبنا إلى طبيب نساء فأمر بإحالتنا لطبيب نفسي، ذهب إليه لمدة 3شهور تحسنت الحالة ثم ترك العلاج فرجع إلى ما هو عليه وعندما أنصحه يتقبل الرأي وبعدها يرجع لحاله الأولى عندما يتكلم مع زملائه في العمل. أيضاً عند الجماع لا يعمل من الأمام بل من الخلف ويقول لا أقدر، ففي بعض الأحيان يتضايق من عدم القدرة فينزعج ويتوتر فيمل ومنذ 6 أشهر لم يحصل اتصال لهذا السبب، وأيضاً عندما يضع رأسه على جسمي يبدأ بوضع أسنانه يعض بقوة أو خفيف أو يضرب خفيف في كلا الحالتين.
في النهاية، أرشدوني كيف أتصرف؟ ولي استفسار أرجو منكم إيضاحه.... أشعر أنه يحب إيذاء الآخرين ويتلذذ عندما يرى أحداً يتألم، ويشعر أن الناس جميعهم ضده رغم أننا وأهله ليسو بسيئين معه، يشعر أن الناس لا يحبونه ولذا هو يحب أن يرى أحداً يتعذب أمامه ويضحك لهذا
أنا قرأت كثيراً عن السادية لكن لا أدري ما علاجها وكيف أتصرف معه؟.
وجزاكم الله ألف خير.
23/03/2008
وبعد أن تأخر ردنا كثيرا عليها أرسلت مرة أخرى تقول:
السلام عليكم أشكركم على الموقع، ولكن أعتب عليكم بعدم الرد وإهماله وأنا بحاجة للحل أرجوكم فأنا بحاجة ملحة. لقد أرسلت لكم مرتين ولم أجد الحل فأنا أنتظركم ولكن لا مجيب أرسلت لكم في شهر 1 باسم سارا والثانية ب شهر 3 في نهايته باسم دانية وهى بعنوان مشكلتي زوجي وهي أنني متزوجة منذ 11سنة وقد كشفنا في مركز العقم وقالوا سليم زوجي غير قادر على الجماع فهو لا يقدر غير من الخلف ولا ينتصب غير من الخلف وقد علم الدكتور وحوله إلى الطبيب النفسي واستجاب مع العلاج وعند تركه لم يراجع ورجعت الحالة فهو عند النوم يبدأ بالعض بأسنانه بجسمي وأيضا عند الجلوس ووضع رأسه يفعل ذلك فهو يرهق نفسه بالعمل فهو يحب المادة، الباقي تجده في هذين التاريخ.
رجاء لا تهمل الرسالة فأنا أرى المشاكل تتكرر مثل غصون والفلسطيني،
ضروري رجاء أجب على الرسالة في أسرع وقت فأنا متعبة نفسيا.
04/05/2008

رد المستشار
الأخت الفاضلة...... واضح من طريقة عرضك للمشكلة أنك تعانين كثيرا من عدة مشاكل أهمها تأخر الإنجاب وعلاقتك بزوجك وطريقة تعامله معك وأنت للأسف لم توضحي أي مميزات في زوجك أو أنك تحبينه وتبغين الاستمرار معه ونحن لا نضع أي حلول للأشخاص ولكننا فقط نفكر معكم بصوت عال.....
وأنا أريدك أن تقرري بنفسك ماذا تريدين هل تبغين الحياة مع زوجك بما فيه من صفات سيئة وحب للمادة وغيره أم أنك لا تطيقين معاشرته وهنا يكون التسريح أفضل وخاصة أنه لا يوجد بينكما أطفال تجعلك تقدمين تنازلات...
أما إن كنت ما زلت تحملين له بعض المشاعر الطيبة فجددي علاقتك به واطلبي منه التجديد في الأوضاع إن كنت تسأمين الوضع الخلفي وغالبا ما يفضل الرجال ذلك الوضع لأنه أكثر الأوضاع التي يحدث فيها تقابل مثالي Effacement.
أما طريقته في التعبير عن الإثارة بالعض والضرب غير المبرح فهذا يدل على أنه يستمتع بك جيدا فحاولي الاستمتاع معه أيضا.... أما الإنجاب فطالما أنكما تملكان المال فلماذا لا تلجئان للإخصاب المجهري؟ فقد يكون هذا هو الحل المثالي لحالتكما فتوكلا على الله وقوما بها لعل الله يرزقكما صالحا، فكرى جيدا وحددي ماذا تريدين واستخيري الله في كل خطوة تخطيها..... ألهمك الله الصواب
ويضيف الدكتور وائل أبو هندي الأخت العزيزة "سارة" أهلا وسهلا بك، أعتذر عن تأخرنا في الرد عليك... وقد برأت مجيبتك (على أولى رسائلك لأنها لم تر ما أرسلته أنت بتاريخ 4/5/2008)... د.هالة مصطفى ذمتها وقالت أنها أرسلت الرد على مشكلتك بتاريخ 2/4/2008 ولكنه للأسف لم يصل لنا وضاع مثل كثير يضيع على الإنترنت....
أما ما أود إضافته فهو ضرورة أن تذكري لنا تفاصيل أكثر عن حالة زوجك فمن الواضح أنه يعاني خللا ما من ناحية الأداء الجنسي وليس من ناحية القدرة الإخصابية أو ربما كليهما ولكنني أرى حالته النفسية بحاجة إلى توصيف وتشخيص وعلاج وهذا ما أراه ملحا قبل أي إجراء للحصول على الحمل... وأضع لك يا "سارة" أو "دانية" كما بينت في سطورك التي لم تصل لد.هالة بعض الروابط عن السادية فاقرئي على مجانين:
هل أنا سادي؟؟؟
سادومازوخية واحنا مالنا
ضرب النساء بالفلكة = سادية
السادو-ماسوشية: حل بليز
السادو-مازوخية: أشدُّ شعرها وأعضها وهيَ لا!