غشاء البكارة
مشكلتي هي وأنا كنت في المرحلة الإعدادية 15 سنة وكانت عندي الدورة وكانت 2 يوم عندي
دخلت إصبعي السبابة داخل دبري (آسفة) بس للتنظيف وليس للمتعة فهل انفض الغشاء ؟؟؟
أرجوكم ردوا عليا.
1/10/2009

رد المستشار
عزيزتي "مريم".. سلام الله عليك ورحمته وبركاته.. أشكر لك ثقتك الغالية بموقعنا العزيز مجانين.. وأتمنى أن تجدي غايتك بإجابتي إن شاء الله.
سنك الآن الثالثة والعشرين.. وسؤالك صدمني فعلا، لو صدر من فتاة في الثالثة عشر مثلا يمكن أن أقبله ولكن فتاة في مثل عمرك!!.. كارثة حقا اعذريني على تلك الصدمة.
عزيزتي.. ما دخل غشاء البكارة بفتحة الدبر؟؟ لا علاقة بينهما أصلا لا من قريب أو من بعيد!!.. فتحة الدبر للإخراج ولا تدخل ضمن تكوين الجهاز التناسلي لدى المرأة!!.
غشاء البكارة يوجد عند فتحة المهبل.. وليس الشرج!!.. غالبا ما يأتي لنا تساؤلات عن شك الفتيات بفض غشاء بكارتهن عند إدخال شيء ما في فتحة المهبل أو البول.. وهذا وارد الشك فيه لأنهم جمعيا بمكان وجهاز واحد.. لكن في حالتك لا مجال للشك أو القلق.
أنتِ بخير ولم يمسسك أي ضرر.. إلا إذا كان لفظ الدبر تقصدين به مكانا آخر غير فتحة الشرج واختلط عليك الأمر... هوني على نفسك أنتِ بخير إن شاء الله.
واقرئي على مجانين:
الغشاء.... كابوس البنات
ضحالة الثقافة الجنسية.. هذا هو المآل متابعة
للمرة المليون.. عن الغشاء تسألون؟!
ابن الجيران والإصبع والغشاء
هوس البكارة... والله تعبنا