المتسائلة عن الطريق الصحيح..!
أنا فتاة أبلغ من العمر 18 سنة أمارس مع حبيبي الجنس من الدبر، وبصراحة أنا خائفة أن تكون غشاء بكارتي قد انفض أو يقع حمل مع العلم أني ذهبت إلى الطبيب وفحصني,
ووجد غشاء بكارتي متين وليس به شيء...
أنا الآن خائفة جداً
أرجوك يا دكتور أن توجهني إلى الطريق الصحيح...
27/4/2010

رد المستشار
صديقتنا العزيزة...
من ماذا أنت خائفة من فض غشاء البكارة فقط..؟ أم خائفة من هذه الممارسات الخاطئة..؟ إليك بعضاً من الأضرار الطبية لهذه الممارسات لقد أثبت الطب الحديث أن إتيان المرأة في دبرها يسبب ارتخاءً في عضلات الدبر وتوسيعاً له، وهذا يؤدي إلى عدم التحكم الكامل بهذا المكان، أي عدم التحكم في عملية الإخراج مما يؤدي إلى خروج النجاسة بشكل غير إرادي، إضافة إلى الأمراض التي تصيب الطرفين والإيدز أشهرها، وبما أن الشرج منطقة لا توجد بها إفرازات طبيعية تسهل عملية الإيلاج مثلما يحدث في المنطقة الطبيعية، فغالباً تتعرض فتحة الشرج للتمزق إما خارجياً أو داخلياً؛
هذا فيما يختص بالجانب الطبي، أما الجوانب الأخرى فهل تحتاجين أن أحدثك عنها مثل أنك ترتكبين أكثر من معصية ممارسة الجنس من الدبر وهي ممارسة منهي عنها دينياً، وممارسة الجنس في علاقة غير شرعية أي (زنا) وتتركين كل ذلك وإذا كل ما يهمك هو سلامة غشاء البكارة، الطريق الصحيح الوحيد هو أن تستغفري الله على ما قمت به وأن تكفى عن هذه العلاقة الشاذة، وأن تتذكري الله دائما وتتحكمي في رغباتك ونزواتك وهذه من أهم الصفات التي فضل الله بها الإنسان على الحيوان، إلى أن يرزقك الله بالزوج الصالح لممارسة العلاقة معه بشكل شرعي، وأسأل الله أن يهديك......
واقرأ على مجانين:
الإدخال في الدبر هل يؤثر على الغشاء؟
الجنس من الدبر! نادمون وأيضًا نادمات!
الولع الجنسي الشرجي: عواقب وخيمة
خطيبتي تعشق وطئي لها في الدبر مشاركتان
غصبني مرارا من الدبر وأخاف على الغشاء مشاركة
غير متدين و..... من الدبر: و....أحبهُ!
من غشاء البكارة، إلى مَخرج القذارة