أرجوك ساعدني أنا في حيرة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أرجوكم ساعدوني وريحوني، اللهم تب علي, حصل أني عملت جنس قبل 6 شهور خارج البلد، ولم يكن هنالك التصاق جنسي وإنما كان مص للقضيب فقط لثواني.... ومن يومها وأنا ما أنام الليل. أرجوكم ريحوني... هل يمكن ينتقل لي شيء؟
رحت للطبيب بعدها بخمس أيام وقلت له أني تعبان وأبغي تحليل وعمل لي تحليل وقال ما فيك شيء. طبعا ما قلت له عن اللي صار ومدري وش تحاليل اللي سواها بس كان منها شيء يقول شامل.
يا إخوان أبي حد متخصص يريحني بأسرع وقت
شكرا
22/7/2010

رد المستشار
أهلا بك يا "محمد" على مجانين وألف شكر على ثقتك، اسمع يا ولدي كل ما أنت فيه راجعٌ لعدم معرفة عميق....
أولا ليس ما فعلته أكثر من استمناء كالذي تعرفه -غالبا تعرفه فقلة من شباب المسلمين معصوم من العادة السرية-... إلا أنه استمناء ليس باليد وإنما بفم أنثى.
طبيا لكي يحدث انتقال لمشكلة جنسية في حالة الجنس الفموي يجب أن يتوفر جرح في القضيب وجرح في حنك من يقوم بالمص... وبصراحة لا داعي إطلاقا للتفكير في مثل هذا الاحتمال في حالتك -وهي كلها ثواني- ولم يكن فيها عض مثلا!
إذن انس هذا الاحتمال.... وتعال نفكر في مقدار ما فعلت من ذنب؟ فأنا أرى أحد أهم مسببات رد فعلك هذا لتلك الممارسة الجنسية هو شعورك بحرمانيتها... وهي بلا شك حرام لكنها ليست كالزنا ولا كالاستمناء تقوم به لنفسك لكنها بين هذا وذاك.... وعليك بالاستغفار وطلب الصفح من رب العزة وتأكد أنه سبحانه الغفور الرحيم.