هواية غريبة
أنا رجل أبلغ من العمر 45 سنة، ولي هواية غريبة، وهي أني أحب أن أشاهد طفلا يمارس الجنس في امرأة بالغة.
كنت في البداية أبحث عن الأفلام التي تعرض مثل هذه العلاقة، ثم وجدت أن هذا لا يشبع رغبتي، فقمت باصطياد واحدة من نساء الشوارع، وتعمدت أن تكون في الأربعينات من عمرها، ثم أتيت لها بواحد من أطفال الشوارع عمره عشر سنوات، وأخذتهما على بيتي، وطلبت منهما أن يمارسا الجنس أمامي، وقمت بتصويرهما، ورغم عجز الطفل في البداية عن الفعل بها خصوصا أني كنت مصمم أن يمارس معها اللواط، إلا أني ظللت أساعده حتى فعل بها.
لا أعرف سبب هذا الرغبة! ولا كيف أتخلص منها! ولكن ما أفزعني أني بدأت أتخيل ابني الصغير -عمره 12 سنة- وهو يفعل بأمه، وأخاف أن يأتي يوم أدفعه فيه ليزني بها... فهل أنا محتاج للعرض على طبيب نفسي؟؟ أم أنكم تستطيعون مساعدتي في التخلص من هذه الرغبة؟؟
04/02/2011

رد المستشار
هوايتك عن مشاهدة طفل يمارس الجنس مع امرأة بالغة، تؤكد عليها بالبحث عن أفلام تجسد ذلك لكن الصورة المستعارة التي لم تشبع انحرافك؛ فصورتها حقيقة باصطياد امرأة شارع، تعمدت لسبب محدد (أن تكون في الأربعينات)، وتغالي في جنوحك الجنسي باستغلال أحد أطفال الشوارع (أيضاً) وتحدد عمره بــ (عشر سنوات) لتأخذهما على بيتك وتجبر الطفل على إتيانها لواطا وتصورهما (ابنك الصغير عمره 12 سنة) تخاف أن تدفعه لكي يزنى بأمه (زوجتك) التي هي غالبا في (الأربعينات).......
نعم أنت محتاج بشدة للعرض على طبيب نفسي يعمل بالتحليل النفسي (مثلى) لاستدعاء العقدة الكامنة التي غالبا ما تتمحور حول اشتهائك لأمك في مرحلة البلوغ، أو أنك شاهدت أبيك أو أخيك يحتك بها من الخلف. لكنك مريض جداً.
وقبل أن يقع تحت يدك ضحايا جدد أنقذ الناس ونفسك واتصل بعيادتي إن شئت.
التعليق: لاحظت أن د. خليل فاضل متخصص في الإجابه عن مشاكل الانحرافات الجنسيه لكن أجد أنه سليط وقوي في ردوده على أشخاص يستنجدون به أو غيره للخلاص من أمراضهم
أنا لست مقتنع بأسلوب هذا الدكتور وليبقى مع السيكودراما يمثل مع نفسه