سارة والمادة اللزجة البيضاء
السلام عليكم، أنا بنت مراهقة عمري 13 عام أنا بصراحة كنت مترددة جدا قبل ما أكتب، بس أنا كنت معتمدة على ربنا وعليكم إن شاء الله.
المشكلة بدأت معي من سن 11 سنة وطبعا لأني من عائلة محافظة جدا (والحمد لله) لم أستطع أن أحكي لأمي أنا مكسوفة جدا ولكن للعلم أني بلغت، دلوقت أنا ساعات ينزل مني مادة لزجة بيضاء اللون، ومش عارفة ده أيه أساسا، أنا حاسة أني البنت الوحيدة إلي عندي هذه المشكلة التي سوف تقضي علي من كثرة التفكير خوفا من حاجة غلط إني أكون عملتها آذيت نفسي بها وأني قد فقدت عذريتي (سوف أكون صريحة)..... أرجو النصيحة.
وعندي سؤال ثاني معلش هل ممكن الشطاف أن يؤذي غشاء البكارة ويفقد العذرية؟!
وشكرا أرجو الرد لأني سوف أموت من الخوف.....
21/6/2012
ثم أرسلت "سارة" بتاريخ 29 يونيو 2012 تحت عنوان : "خايفة جدا" تقول:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ......
اعتمادي إن شاء الله على ربنا وعلى الموقع دلوقتي أنا بنت في سن المراهقة عمري 15 عام المنطقة الحساسة عندي تفرز مادة بيضاء اللون لزجة ولا أعرف ما هي وبكل صراحة خايفة أقول لحد من العائلة عشان العائلة محافظة (والحمد لله) وهذه الحكاية من سن 12 سنة
ثانيا : هل اندفاع الماء يؤذي غشاء البكارة؟؟؟؟

رد المستشار
ابنتي العزيزة، شكراً على استعمالك الموقع
وليس هناك في رسالتك ما يستوجب الشعور بالقلق أبداً. لا صحة تماماً بأن الشطاف يفقد العذرية. الأهم من ذلك أن تتأكدي من تجفيف المنطقة جيداً لمنع حدوث التهابات جلدية وفطرية فيها، حالها حال أي مناطق في الجسم مثل تحت الآباط، بين الفخذين وبين الثديين.
أما الإفراز الأبيض فهذا طبيعي مع بداية ونهاية الدورة. أما إذا كان هذا الإفراز مصاحباً للحكة فيستوجب استشارة الطبيب لاحتمال حدوث التهابات بسيطة تستوجب العلاج. هناك أنواع من الإفرازات المهبلية وهي:
1- أبيض وسميك: طبيعي في بداية ونهاية الدورة الشهرية.
2- بدون لون مع لزوجة: دلالة على التبييض.
3- بدون لون ورقيق: طبيعي في أي وقت وخاصة بعد الفعاليات الرياضية.
4- بني: يحدث بعد العادة الشهرية وكأنه تنظيف كامل للمنطقة.
5- أصفر أو أخضر: يعني وجود التهاب.
6- نقاط من الدم: تحدث طبيعياً منتصف العادة مع التبييض أحياناً.
7-العادة الشهرية.
على ضوء ذلك لا تقلقي أبداً وليس هناك امرأة تفقد عذريتها بدون عملية جنسية اختراقية.
ويضيف د. وائل أبو هندي الابنة الفاضلة أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على الثقة، ليست لدي إضافة بعد ما تفضل به مجيبك د. سداد جواد التميمي إلا أن أعبر عن شك تطرق إلى نفسي -بعد قراءة إفادتك الأولى للموقع والتي أرسلت فورا لد. سداد- من بعض كلماتك التي ربما تعني ممارسة الاسترجاز، وفي مثل هذه الحالة أحيانا ما يخرج إفراز من بعض البنات يقابل السائل المنوي عند الرجال ويسمى ماء المرأة وأحيانا يكون أصفر رقيقا وأحيانا يكون أبيض سميكا يمكنك أن تقرئي عنه على مجانين من خلال الارتباطات التالية:
الماء والنساء، ماء المرأة في الإرجاز
وحقيقة تعزز شكي بعد إفادتك الثانية إذ أوحى لي شيء صامت في كلماتك أنك ربما تفعلين شيئا ما أو سلوكا ولا تدرين ما هو لكنه ممتع وله علاقة بالمتعة الجنسية...... وبالتالي يكون السائل المقصود ناتجا عن :رقم 1 ممارسة الاسترجاز أو العادة السرية -بعلم أو بغير علم بما هي- أو الإفراط في التخيل الجنسي أو دخول المواقع الإباحية على الإنترنت ...
رقم 2 سؤالك لصاحبة أو ربما أكثر من صاحبة ومعرفتك بأنهن كلهن يفعلن نفس ما تفعلين ولكن لا يخرج منهن سائل أبيض! بالتالي أنت تذكرينني بصويحباتك الأردنيات اللاتي أرسلن يسألن في استشارة :
ماء المرأة في الإرجاز : حقيقة أم مجاز؟!
شكرا لك إذن أن ذكرتنا بهذه الإجابة الأرشيفية من خبايا مجانين.