أنا عارف أنكم مشغولين بس أرجوكو ساعدوني
السلام عليكم ورحمة الله؛
أرحب بكل دكاترة موقع مجانين وردودهم الجميلة التي تساعد الناس بشكل كبير أنا اسمي أحمد طالب في 3 ثانوي وإن شاء الله هقدم في الكلية الحربية وهقول مشكلتي بالتفصيل أنا قريت في الموقع عن مشاكل كتير زي دي بس ماكانتش بالتفصيل.
أنا من أربع شهور كنت أقوم بإدخال إصبعي الأوسط في شرجي وأيضا قلم سمك نصف سم أو أقل وكان بيدخل كله وكان ذلك أثناء ممارستي للعادة السرية التي أحاول تبطيلها الآن وكان القلم أو الإصبع بيدخل كله في الشرج، ولكني الآن تبت إلى الله وبطلت إدخال أي شيء في الشرج وكان اللي بعمله ده من أربع شهور والاختبارات بتاعة حربية بعد 7 أو 8 شهور هل المدة دي كافية أن تلتئم جروح الشرج لو في جروح وهل شرجي دلوقتي واسع أم طبيعي يعني في الكشف الطبي ممكن حد يكشفني ولا لأ ولو شرجي واسع.
في تمارين أرجعه طبيعي تاني أرجوكم أرجوكم ساعدوني أنا عارف إنكم مشغولين برسائل كتير بس أرجوكم ردوا علي في أسرع وقت لأن نفسيتي دمرت وعلاقتي مع أهلي بالبيت بقت سيئة وبقيت عصبي كتير ولا أركز في مذاكرتي.
01/11/2012

رد المستشار
أخي الحبيب؛
نشكر لك اهتمامك وإطراءك للموقع ومستشاريه ونشكر لك اطلاعك على ما عليه من مواد تهمك.
مررت بخبرة سلبية لعدة شهور جعلتك تعتقد أنها قد تؤثر على مستقبلك وحياتك المهنية، وهذا يرجع في نظري لسبب مهم وهو الثقافة السمعية والمجتمعية التي تشير إلى وجود كشف شرجي روتيني عند دخول الجيش وعند الالتحاق بالكليات العسكرية وهو غير موجود الا في خيال العامة فقط. وعلى فرض وجوده فارتخاء عضلات الشرج يحتاج إلى ممارسة مزمنة وطويلة للواط باستخدام أشياء صلبة وضخمة لتتمكن من إحداث جروح وشروخ كما تعتقد.
أخي الحبيب؛
اطرد هذه الأفكار من رأسك وقاومها وانشغل عنها عندما تلح عليك بأشياء مفيدة كتمرين رياضي أو ذكر أو قراءة أو غيرها، وذكر نفسك دائما أنها فكرة غير صحيحة ناتجة عن قلقك فقط.
وفقك الله وتابعنا بعد القبول ان شاء الله بالكلية
واقرأ على مجانين:
الشهادة الحمراء ونصف سنتيمتر في الدبر!
موسوسي الدبر الشهادة الوردية، بدعة تركية!
وسواس فتحة الدبر علامات الشرج السليمة