الثقب الأسود: عواقب الطلاق وقلة العقل
الثقب الأسود: عواقب الطلاق، وقلة العقل متابعة
نعم وصلت كلماتك
إلى الدكتور أحمد، وصلت كلماتك أخيراً, وأظن أن الحظ حالفك وحالفني لربما.
أنت لا تؤمن بأن ثمة من يتغير من مجرد رسالة ولربما رسالتين كافية.
نعم أقولها بحق وبصدق وبعمق، لن أستمع لعباد البقر بعد الآن، لربما حان الوقت للتمرد ومحاصرة حصار صنعته لنفسي، حان الوقت لمغادرة الثقب الأسود.
أرجوك لا تغضب من كلمات قلتها أو من اتهامات كلتها لك.
وداعاً
28/03/2013

رد المستشار
حمدا لله على السلامة، ومرحبا بك في عالم المغامرة والاستكشاف!!!
ندخل أنفسنا أحيانا في كهف صخري، أو ثقب أسود، ربما نستسلم لخدعة المحيط بنا، وصورته المشوهة عنا، وعن الحياة، والأشياء!!!
وحين نغلق على أنفسنا الاختيارات نصيح بعد حين: يا لقسوة القدر!!! وما هي أوهام حبسنا فيها أنفسنا بأنفسنا!!!
انظري حولك ستجدين هذا البؤس المتواتر والمتوارث عريضا متداولا، وستجدين محاولات المقاومة تزدهر وتنتشر، وسيظل الاختيار متاحا أمام كل الناس: إما البؤس المتاح المستطاب، ويسميه المغفلون قدرا، أو الجديد المغامر حيث كل يوم فرصة، وكل شعور، وقرار هو مسئولية، ومتعة!!!
من حقك أن تعيشي الحياة حرة مسئولة ناضجة، ومن حقك أن تواجهي الأيام بشجاعة، ودون أقنعة التبرير، وبراويز الإحساس الكاذب بأنك مجرد ضحية!!!
الحياة تنتظرك، وتنتظر كل هؤلاء الذين يبحثون عن الحقيقة، وعن النضج، وعن النمو الإنساني سعيا كادحا إلى شرف التكريم الإلهي للبشر، وإلى وجه الله الكريم... تحياتي، وتابعينا بأخبارك!!!
التعليق: كعادتي أحب قراءة ما يكتبه مجانين موقع مجانين, حتى في الصباح الباكر ؟ وقرأت ردك سيدتي وكان حقاً يستحق التعليق والمرور ؟
أهلاً بك في الدنيا والحمد لله على سلامتك ؟ الحياة جميلة بالصراع الذي نخوضه كل دقيقة ؟ جميلة بمقالبها وتحدياتها
وأعجبتني كلمة من مستشارك البؤس الذي نسميه قدراً ؟ أنت تصنع حياتك ودائماَ لك الخيار ؟؟؟
سلامي لك ولمستشارك الفاضل الذي كان حليماً رغم هجومنا المتكرر من أجلك ؟؟؟