أرجوكم ردوا على رسالتي
أنا أبلغ من العمر 31 سنة ولدي أحن أب وأحن أم ولكن دلعوني شوي مشكلتي بدأت عندما كان سني 15 سنة ولكن لا تخيل إنها تتطور بهذا الشكل كما سأحكي.
أشعر بانجذاب وميول مثلية تجاه الرجال ولكن مش كل الرجال أنجذب إلى الرجال السمان اللي بكرش فوق ال50 سنة ولا أنجذب إلى الرجال الرفيعين أبدا ولا أنجذب إلى الشباب إطلاقا الانجذاب ناحية الرجال السمينة فوق ال50 سنة ويكونوا بكرش فأنا كنت في سن الإعدادية وكانت هذه البداية عندما أرى مدرس سمين كنت أحملق فيه وعند النوم أحلم بهذا المدرس السمين يقيس لي الحرارة بميزان الحرارة عن طريق فخذي وكان هذا يثيرني ولو تخيلت واحد رفيع يقيس لي الحرارة لا تحدث عندي أي إثارة؛
وعندما انتقلت للثانوية العامة كنت أنظر إلى المدرسين السمان وأتخيلهم في علاقة جنسية مع ستات ويقولوا كلام جنسي للستات وهذا الكلام يثيرني جنسيا مع أن نفس الكلام الجنسي لا يثيرني إذا قاله رجل رفيع ورغم كل هذا لم أمارس العادة السرية في مرحلة المراهقة حيث كنت لا أعرف كيف تمارس لكن عندما أستيقظ من النوم ألاقي سائل لزج في ملابسي وسألت عن ذلك قالوا لي هذا السائل هو المني نتيجة لعدم الممارسة للعادة السرية مع العلم أني لم أمارس أي نوع من الجنس إطلاق في حياتي وعندما كنت أقف في طابور المدرسة أنظر إلى المدرسين السمان وأنظر إلى مؤخرتهم وتتطور المشكلة.
وعندما ذهبت للجامعة (جامعة حلوان) ودرست في كلية الآداب قسم لغة عربية كنت بأراقب الدكاترة اللي سنهم فوق ال50 وسمان وليهم كرش وكنت أتمنى أقف بجانبهم حتى يلامسني جسمهم وعندما كنت في السنة الثالثة من كلية الآداب بدأت أول ممارسة لي للعادة السرية وتمت عن طريق الصدفة أقصد أني مارست العادة السرية بدون مثير وأثناء الكلية كان لي جروب بنات ولكن كلهم زي أخواتي بالضبط حيث أصدقائي يحسدوني كيف لا أخجل من الجلوس وسط كل هولاء البنات بدون كسوف وفي الحقيقة وسط هؤلاء البنات لم أحس بأي إثارة أو التفكير فيهم فهم مثل أخواتي كما قلت ومرت سنوات الكلية وتخرجت من كلية الآداب.
وتتطور المشكلة وأبدأ في التفكير من جديد بالرجال السمان واللي ليهم كرش وفوق ال50 سنة وعمي كان يدعى محمد وكان سمين وله كرش وفوق ال50، فكنت أسرح في أنه يجرد امرأة من ملابسها ويطلب منها أمور جنسية والتفكير في هذا يثيرني جنسيا وتتطور العملية وأبدأ بمشاهدة الأفلام الجنسية للرجال السمان اللي بكرش فوق ال50 سنة وفي مشاهدة الفيلم كان كل تركيزي على هذا الرجل السمين ونظراته ناحية هذه الست يثيرني جنسيا وكأن المرأة لا تثيرني أبدا.
وبالرغم من كل هذا كنت أحاول التفكير في الستات لأني أريد أن أكون طبيعي، وأريد تكوين أسرة لكن مهما فكرت ومهما شوفت ستات عارية لا يحدث لي أي إثارة حتى لو فكرت فيهم جنسيا، وبدأت أشاهد أفلام GAY لرجالة السمان مثل   Chub tubes ، وكل ما يثيرني مؤخرة الرجال السمان اللي بكرش وخاصة لو كانت بيضاء وكبيرة الحجم أما قضيبه فلا يعني لي أي شيء ولا أفكر في قضيبه بل كنت أقرف من القضيب لكن عندما أنظر إلى مؤخرته تزداد إثارتي وكنت أسمع الأفلام للرجال السمان سواء كانت أفلام عادية أو شاذة المهم يكون فيها رجل تخين بكرش فوق ال50؛
ولو شفت فيلم شاذ لرجل رفيع فمهما شوفت مؤخرته فلا يثيرني أبدا ولو شفت رجل شاب فلا أيضا أو أثار شرط الإثارة 3 شروط:
- رجل سمين
- بكرش
- فوق ال50 سنة لماذا كل هذه المشاعر؟؟؟؟؟؟
هل أنا شاذ ولا إيه؟؟؟؟؟؟ هل ممكن أتجوز ويحصلي انتصاب مع المرأة، أم هذه المشاعر الشاذة سوف تستمر أنا جاد وأريد العلاج وعايز أتجوز بسرعة أغيثوني عايز أعرف تشخيص حالتي وهل أنا شاذ ولا إيه مع العلم أني لم أمارس أي نوع من الجنس إطلاقا وعمري ما حلمت ببنت أبدا حاولت التفكير جنسيا ببنت معينة ولم يحدث أي إثارة أو تفكير فيها
أرجوكم ابعتوا الرد لي على إيميلي وآسف على التطويل وأعشم في كرمكم
وأرجوكم اقرءوا رسالتي وأسرعوا بنجاتي فأنا أغرق في وسط كل هذه المشاعر هل الزواج حل ؟؟ أم أنا مريض ولا أنفع للزواج.
12/06/2013

رد المستشار
استشارة نفسية علاجية Psychotherapeutic Consultation
نظرة عامة Overview: خريج جامعي يتساءل عن ميوله المثلية الجنسية.
التوصيات Recommendations:
٠ شكراً على استعمالك الموقع.
٠ أنت الآن في بداية العقد الثالث من العمر ولا تزال في حيرة من توجهك الجنسي وعلى حد قولك "تغرق في كل هذه المشاعر" المثلية في إطارها أما انجذابك إلى من هو "سمين" وغير "رفيع" فبصراحة محتوى لميول مثلية لا أهمية لها.
٠ ما هو واضح في رسالتك أنك خريج جامعي ودرست اللغة العربية وتعمل مهندس دولة هذه الصفات تشير على أنك قادر على البحث عن وسائل تساعدك في حل أزمتك مع المواقع الإباحية وميولك المثلية ابحث عن معالج نفسي تتكلم معه عن مشاعرك.
٠ الزواج ليس حلاً ولكنه سيكون حلاً لو حسمت أمر هويتك الشخصية وميولك الجنسية وبدأت بالتوجه الغيري إن لم يحدث ذلك فزواجك من أنثى أقرب إلى الجريمة.
وفقك الله.
التعليق: نشرتم اسمه بالكامل وبلده وعمره ومن أي جامعة تخرج وأي كلية .. حتى اسم عمه تم نشره...
لا يتبقى إلا أن تنشروا عنوانه ورقم تليفونه....
أرجو من إدارة الموقع إخفاء هذه التفاصيل... ولكم الشكر